اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب عاطف كعربان يتفقد مستشفيات سوهاج ويزور مصابي حادث القطارين

النائب عاطف كعربان
النائب عاطف كعربان يتفقد مستشفيات سوهاج ويزور مصابي حادث الق

تفقد النائب عاطف كعربان عضو مجلس النواب عن دائرة المنشاة بمحافظة سوهاج ، مستشفيات سوهاج (الجامعي والعام والتعليمي و طهطا )  للاطمئنان على حالة المصابين في حادث تصادم القطارين.

جاء ذلك ضمن جولة يقوم بها وفد برلماني، يضم محمد أبو العينين وكيل المجلس، وعلاء عابد رئيس لجنة النقل، ومحمود الضبع وحسام عاشور واحمد سعد ومصطفي محمود، ونواب المحافظة، برفقة اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج.

وحرص لنائب عاطف كعربان ، على زيارة المصابين والحديث معهم لرفع روحهم المعنوية والاطمئنان على الرعاية الصحية بالمستشفى، وإعلان دعم البرلمان ومساندته لهم في هذا الحادث الأليم ومحاسبة المسؤول أيًا كان موقعه، مشددا على إسعاف وعلاج المصابين للوقوف على موقف جميع الحالات وكذلك موعد خروجهم من المستشفى.

واكد النائب عاطف كعربان، أن وفد البرلمان ،شدد على ضرورة منح الرعاية الكاملة للمصابين وأسرهم، والاستمرار في رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات وتوافر المستلزمات الطبية بشكل آمن لحين خروج آخر مصاب، مؤكداً أن هناك استقرار كبير لمعظم حالات المصابين   . متمنيا الشفاء العاجل للجميع .

ولفت كعربان ،أن  أعضاء الوفد البرلماني،  أكدوا على أن هذا الحادث لن يمر مرور الكرام وأن هناك متابعة على مدار الساعة مع كافة الجهات المعنية لسير عملية التحقيقات للتعرف على كافة التفاصيل.

السيسي يجتمع مع مدبولي لمتابعة حادث تصادم قطاري سوهاج النائب عاطف كعربان يتفقد مستشفيات سوهاج ويزور مصابي حادث القطارين النائب عاطف كعربان يتفقد مستشفيات سوهاج ويزور مصابي حادث القطارين النائب عاطف كعربان يتفقد مستشفيات سوهاج ويزور مصابي حادث القطارين النائب عاطف كعربان يتفقد مستشفيات سوهاج ويزور مصابي حادث القطارين