ترند و سيو

شاهد.. مباراة منتخب مصر وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب جزر القمر الذي وصلت بعثته بالأمس إلى مطار القاهرة ، يوم الاثنين المقبل ، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام السادسة مساء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

المنتخب المصري يتعادل مع كينيا

وكان المنتخب الوطني قد حقق التعادل أمام مضيفه منتخب كينيا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما في كينيا في إطار منافسات الجولة الخامسة  تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وبالتعادل ضمن منتخب مصر التأهل إلى البطولة المقرر إقامتها في يناير القادم بالكاميرون .

تدريبات المنتخب المصري

ويواصل المنتخب المصري بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق الأول تدريباته على استاد القاهرة استعداداً للمباراة الهامة أمام جزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بعدما كان “البدري” قد اكتفى بتدريبات استشفائية أمس بسبب إجهاد السفر وقلة النوم.

ويتواجد الفريق الوطنى حالياً في معسكر مغلق بالقاهرة ، حيث دخل المنتخب الوطني لكرة القدم في معسكر مغلق بعد وصوله من كينيا استعدادًا لمواجهة جزر القمر الاثنين المقبل ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كآس الأمم الأفريقية.

مكافأة للاعبي المنتخب المصري بعد التأهل

الجدير بالذكر أن كل لاعب بالمنتخب الوطنى سوف يحصل على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم افريقيا 2022 عقب تعادله إيجابيا أمام منتخب كينيا  بالعاصمة نيروبى 1-1 فى الجولة الخامسة من التصفيات بهدف محمد مجدي قفشة الذي أحرزه في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

ويتصارع كلا من منتخب مصر ومنتخب جزر القمر على صدارة المجموعة بعدما ضمن المنتخبين تأهلهم إلي أمم إفريقيا 2022 ، بنفس الرصيد 9 نقاط لكل فريق ، على خلفية تعادل الفراعنة أمام منتخب كينيا في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي في الجولة الخامسة من التصفيات في كينيا

ترتيب المجموعة السابعة

وبالنتائج السابقة يكون ترتيب المجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا والذي يتواجد كلا من منتخب مصر ومنتخب جزر القمر على صدارتها بنفس الرصيد كالتالي :

1- منتخب مصر 9 نقاط

2- منتخب جزر القمر 9 نقاط

3- منتخب كينيا 4 نقاط

4- منتخب توجو نقطتين

وفي هذا السياق بدأ الجمهور المصري في البحث عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة وعلى رأسهم قناة أون تايم سبورتس الأرضية وقناة مكسبي المفتوحة ، وايضا قناة بي إن سبورتس ، والتشكيل المتوقع للفريق ، ويقدم الوكالة نيوز في السطور التالية تردد القنوات الفضائية الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر

ومن المقرر نقل مباراة مصر وجزر القمر عبر قناة بي إن سبورتس 4، الناقل الحصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية ، وأيضاً أعلنت قناة أون تايم سبورتس إذاعة اللقاء عبر البث الأرضي ، ويسعي كل فريق للفوز بالمباراة وضمان المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة .

اقرأ أيضا: منتخب مصر يواصل تدريباته بعد العودة من كينيا

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي النايل سات

التردد : 10853

الاستقطاب : أفقي

معدل تصحيح الخطأ : 5/6

معامل الترميز : 27500

تردد قناة بين سبورت

القمر الصناعي : النايل سات

التردد : 12064

استقطاب : أفقي

معامل تصحيح الخطأ : 5/ 6

معدل الترميز : 27500

تردد قناة مكسبي المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر

القمر الصناعي : نايل سات

التردد: 11595

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تشكيل المنتخب المتوقع أمام جزر القمر

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر بعض التغييرات التي يقوم بها حسام البدري المدير الفني للمنتخب ،  من المتوقع يبدأ على جبر بدلا من أحمد حجازي في مركز قلب الدفاع ، بسبب غياب أحمد حجازي مدافع المنتخب الذي عاد من كينيا إلى السعودية مباشرة، للتمكن من العودة إلى فريقه بسبب غلق الطيران من مصر الى السعودية .

ويشارك محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي في مركز الوسط المدافع بدلاً من حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء لقاء المنتخب مع منتخب كينيا وتأكد غيابه لمدة تصل إلى 45 يوماً ، وبذلك يكون محمد النني هو لاعب الوسط الذي يعتمد عليه حسام البدري بجوار طارق حامد لمباراة جزر القمر

قائمة المنتخب المصري لمباراتي جزر القمر

يذكر أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني قد ضم قائمة لمباراتي كينيا وجزر القمر ضمن منافسات تصفيات أمم أفريقيا والمؤهلة بالكاميرون 2021 وجاءت قائمة المنتخب كالتالي :

حراس المرمى محمد الشناوي – محمود عبد الرحيم “جنش”- محمد بسام – عامر عامر.

خط الدفاع: محمد هاني – عمر جابر – ياسر إبراهيم – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – علي جبر – أيمن أشرف – عبدالله جمعه – أحمد أيمن منصور.

خط الوسط : طارق حامد – محمد النني – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد صلاح – أحمد سيد “زيزو” – إسلام عيسى – محمد فاروق – محمود حسن “تريزيجيه” – مصطفى فتحي – محمد مجدي “أفشة”.

خط الهجوم: مصطفى محمد – أحمد ياسر ريان – حسام حسن – محمد شريف.

عمر ربيع ياسين : منتخب مصر لم يتلقى إخطار من الأهلي بإصابة أيمن أيشرف

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى