الكورة أجوان

دقيقه حداد علي ضحايا قطار الصعيد في مران المنتخب الأولمبي

حرص شوقي غريب المدير الفني وجهازه المعاون وجميع اللاعبين علي الوقوف دقيقه حداد وقراءة الفاتحه علي ارواح ضحايا قطار الصعيد امس في بداية مران الفريق اليوم علي الملعب الفرعي باستاد القاهرة.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته بعد الحصول علي راحه امس الجمعه وتم تقسيم المران علي ثلاث فقرات الاولي للاعداد البدني والثانيه للجمل التكتيكيه واختتمه بتقسيمه في منتصف الملعب

دقيقه حداد علي ضحايا قطار الصعيد في مران المنتخب الأولمبي
دقيقه حداد علي ضحايا قطار الصعيد في مران المنتخب الأولمبي

وجدد المدير الفني حديثه مع اللاعبين مع اللاعبين علي اهميه الالتزام يتعليمات ناديه والجهاز الفني لقريقه من اجل المشاركه الفعاله التي تضمن للاعب فورمة المباريات.

وأكد المدير الفني علي قيام الجهاز الفني بمتابعة المنتخبات التي تاهلت للدوره الاولمبيه بما فيها تصفيات امريكا الشماليه التي تقام حاليا ويتأهل منها فريقين لاكتمال عقد المنتخبات المشاركة.

وفى نفس السياق قام نادى ليفربول الإنجليزي بتقديم التعازى إلي أسر ضحايا قطار سوهاج بكتابة بوست عبر حساب النادى الإنجليزي عبر فيس بوك.

شوقي غريب: الفائز من نهائي القرن مصر.. ودعونا نحتفل بدون تعصب

وقال نادي ليفربول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:” قلوبنا جميعًا في نادي ليفربول مع أهالي وأصدقاء من فقدوا حياتهم جراء حادث قطاري سوهاج بصعيد مصر ونتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين..

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث قطاري الصعيد وذلك قبل جميع مباريات كل المسابقات.

وينعي الاتحاد المصري جميع ضحايا الحادث سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويربط على قلوب محبيهم ويشفي المصابين ويحمي شعب مصر من كل سوء.

وفى نفس السياق قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد التبرع لضحايا حادث قطاري الصعيد بمبلغ مليون ونصف مليون جنيه و يتضمن تبرعات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري ولاعبيه بناء على رغبتهم وروحهم العالية بالإضافة إلى مساهمة الاتحاد في التبرع من ميزانيته.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للاتحاد المصري لكرة القدم الذي يحرص دائما على آدائه كمؤسسة رياضية تمثل جزءا أصيلا من نسيج المجتمع المصري وكنجوم منتسبين إليه من اللاعبين والمدربين يمثلون القدوة الحسنة لشباب مصر المعطاء .

هيثم شعبان: محمود نبيل يستحق نظرة من شوقي غريب في المنتخب الأوليمبي

زر الذهاب إلى الأعلى