الكورة أجوان

مدرب حراس بيراميدز يتحدث عن شريف إكرامي

 

أكد الكابتن خالد عبد الله مدرب حراس مرمى بيراميدز إن فريق الكرة يمتلك مجموعة من أهم وأفضل حراس المرمى في الكرة المصرية، بوجود الحارس المخضرم شريف إكرامي وزميله المتميز أحمد الشناوي، ومعهما الحارس الشاب الواعد عبد الرحمن أيمن، مشيرا إلى أن مركز حراسة مرمى بيراميدز في أمان تام بوجود الحراس الثلاثة.

 

أوضح مدرب حراس بيراميدز أن شريف إكرامي يقدم مستويات رائعة منذ بداية الموسم ويزود عن مرمى الفريق ببسالة ويعتبر من أهم حراس الدوري المصري وأحد أفضل حراس المرمى في الكرة المصرية على الإطلاق في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك كذلك أحمد الشناوي أحد أهم وأقوى الحراس الموهوبين في الكرة المصرية، وبيراميدز محظوظ بوجود هذا الثنائي الرائع في صفوفه، مشيرا إلى أن هناك مجموعة رائعة من الحراس الشباب يتم التعامل معهم وتجهيزهم بالاستفادة من وجود إكرامي والشناوي وبالتالي مركز حراسة مرمى بيراميدز في أمان كامل ولسنوات طويلة في ظل وجودهم.

 

خالد عبد الله أكد أن مركز حراسة مرمى بيراميدز لم يتأثر مطلقا بعد ابتعاد أحد الحراس عن الفريق للإيقاف، خاصة وأن بيراميدز يمتلك أبرز الحراس حاليا في الكرة المصرية ولن يتأثر مطلقا لأنه يمتلك الأفضل بالفعل سواء من حيث الخبرات المتمثلة في إكرامي والشناوي، أو الشباب الصاعد الواعد بسرعة الصاروخ.

 

وفى سياق أخر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز قال إنه يتمنى التوفيق للمنتخب الوطني الأول في مباراته أمام نظيره الكيني والتي تقام مساء اليوم بمدينة نيروبي، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون يناير المقبل.

 

وأكمل هاني سعيد أنه على ثقة بأن منتخب مصر قادر على تحقيق الفوز في كينيا والعودة بثلاث نقاط غالية وصدارة المجموعة وبطاقة التأهل الرسمي لكأس أفريقيا، مشددا على أن منتخب مصر يضم مجموعة رائعة من النجوم الكبار في مختلف المراكز، وفي وجود جهاز فني محترم بقيادة الكابتن حسام البدري.

 

هانى سعيد تمنى التوفيق لخماسي نادي بيراميدز في صفوف المنتخب، علي جبر ومحمد فاروق وأحمد أيمن منصور وإسلام عيسى وعمر جابر، ويتمنى أن يكون لهم دور فعال مع المنتخب في مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات وأن يساهموا في فوز الفراعنة بالمباراتين وحجز بطاقة التأهل للبطولة القارية، وفي تقديم الصورة المرجوة عن أنفسهم وعن ناديهم خلال فترة التواجد مع المنتخب.

أول تعليق من بيراميدز بعد اختيار 5 لاعبين فى قائمة منتخب مصر

زر الذهاب إلى الأعلى