الآن

رئيس جامعة سوهاج يكشف الحالة الطبية للمصابين حادث القطارين

قال أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج إن مستشفى سوهاج الجامعى فتحت أبوابها لمصابي حادث قطار سوهاج و توافد على المستشفى عدد كبير من المصابين و بعض الحالات الخطيرة تم تحويلها من مستشفيات مختلفة إلى مستشفى سوهاج الجامعى .

حالة مصابي حادث سوهاج

وأكمل احمد عزيز أن أكثر من 70% من المصابين بمستشفى سوهاج الجامعى لديهم جروح فى مناطق مختلفة من الجسم
و حالتين بتر فى الساق و حالتين نزيف داخلى مشيراً لأن عدد الحالات المصابة التى دخلت المستشفى بالأمس40 حالة أغلبهم كانوا واعيين و 3 حالات منهم كانوا فاقدين للوعى وتم التعامل مع الحالات بمنتهى السرعة .

وأكد احمد عزيز أن أطباء مستشفى جامعة سوهاج الجامعى قبل وصول الحالات المصابة كانوا متواجدين فى المستشفى لإنقاذ الأهالى و تم توفير مجموعة من الأطباء لتخصصات خطيرة مثل المخ والأعصاب.

اقرأ أيضا.. حادث قطار سوهاج .. تعرف على القصة الكاملة لواقعة القطار المأساوية

وأشار احمد عزيز أن كل بنوك الدم امتلئت بسبب تبرع أهالى سوهاج بالدم إلى جانب الجمعيات الخيرية و الكثير من الشباب و اتحاد طلبة الجامعات الآن فى المستشفيات لخدمة المصابين .

عدد المصابين حالياً فى مستشفى سوهاج الجامعى

وأوضح احمد عزيز فى مداخلة هاتفية لبرنامج ” صالة التحرير ” المذاع على فضائية “صدى البلد ” أنه تم فتح المدن الجامعية لأهالى المصابين حتى لا يضطروا للسفر مشيراً لأن عدد الاصابات داخل المستشفى حتى الآن 19 فقط و 23 حالة أخرى تم خروجهم من المستشفى بعد تعافيهم .

زر الذهاب إلى الأعلى