أهل الفن

ما هو سبب انفصال الفنانة العمانية زارا البلوشي عن زوجها الثاني؟

يتساءل الجمهور عن سبب انفصال الفنانة العمانية زارا البلوشي عن زوجها الثاني ، حيث أن ذلك الزواج كان فقط لمدة شهر ، وبعد ذلك أنهت الأمر من خلال الطلاق ، مما جعل جمهورها ومتابعينها يريدون معرفة السبب وراء ذلك الإنفصال.

من هي الفنانة زارا البلوشي

زارا البلوشي فنانة عمانية حيث قدمت العديد من الأدوار المختلفة ، وذلك من خلال عدة أعمال فنية تميزت بنجاح، وأيضا اعتاد الجمهور أن يراها تقدم شخصية تعبر عن المرأة في المجتمع.

وتضمنت الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة العمانية زرار البلوشي شخصيات مستوحاه من واقع المجتمع السعودي ، وكان أكثر أعمالها الفنية مسلسلات.

واشتهرت الفنانة العمانية زارا البلوشي من خلال أسماء الشخصيات التي قدمتها للجمهور وكانت بدايتها الفنية من خلال مسلسل ” الساكينات في قلوبنا 2″ ، وبعد ذلك شاركت في مسلسلات أخرى.

انفصال الفنانة زارا البلوشي عن زوجها الثاني

وقامت الفنانة العمانية زارا البلوشي ، وذلك من من خلال الحساب الشخصي لها على تطبيق ” سناب شاب ” ، بالإعلان عن انفصالها بعد زواجها وذلك من خلال أحد الفيديوهات ، وكان مدة استمر ذلك الزواج شهر واحد فقط انتهى بعد ذلك بالطلاق.

وأوضحت الفنانة العمانية زارا البلوشي ، السبب الذي جعلها تعلن خبر انفصالها كونها شعرت أن ما حدث لها عند انتهاء زواجها الأول قد يحدث لها مرة أخرى ، حيث كانت قد انفصلت عن زوجها “سمير العارف” ولكن كان العديد من الأشخاص ممن يرونها يطلبون منها أن توصل إليه السلام.

وأيضا عندما انتهى زواجها الثاني وعند ذهابها لحضور افتتاح فيلمها كان الأشخاص ممن يرونها يقدمون لها التهاني بمناسبة الزواج في حين أنها كان الزواج قد انتهى بالطلاق ، ففضلت إعلان الأمر حتى لا يتكرر معها ما حدث في زواجها الأول مرة أخرى.

سبب انفصال الفنانة زارا البلوشي عن زوجها الثاني

وقامت الفنانة العمانية زارا البلوشي وذلك من خلال الفيديو والذي قامت بنشره على حسابها الشخصي على تطبيق ” سناب شات ” ، بتوضيح السبب وراء انتهاء زواجها الثاني حيث أنها وضحت للجمهور أن ذلك الزواج وعلى حد وصفها كان مجرد خدعة حيث لم يغير من شأنها وكأنها لم تقدم على ذلك على الأمر من الأساس.

وأيضا أعطت الجمهور بعض التفاصيل عما حدث لها وذلك من كذب زوجها عليها وفي نفس الوقت لم تجد الدعم حيث عدته أحد الخيارات غير الجيدة وأنها تريد رجل به العديد من المواصفات منها إمكانية الوفاء سواء في المواعيد أو فيما يقول ، وأنه كان لديه أموال كافية وهي أيضا مثله ولا تحتاج إلى شهرة جديدة.

بالإضافة إلى أنها تحسبت عليه وذكرت السبب حيث جعل كثير من الحاقدين يرون أنها فشلت في حياتها ولكنها وصفت أهلها بأنهم يعملون بأنها كونها أنهت ذلك الزواج كان شيء صحيح.

تعليقات رواد مواقع التواصل على انفصال زارا البلوشي

وكانت هناك تعليقات كثيرة وذلك من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلان الفنانة زارا البلوشي عن انفصالها وذلك من خلال منصة ” توتير ” ، حيث علق أحدها ، قائلا ” تعلمي من التجارب مو اي احد ندخله حياتنا بسهولة حطي مؤخر في حالة هو طلق بدون سبب عشان ما يجيك الا الصادق اللي شاريك والله يعوضك خير عمرها ما وقفت الحياة على أحد”.

بينما علق أحد المتابعين ، قائلا ” لا اعرفك ولا ادري من تكونين ولكن نصيحة ، لا تجعلي ظرف مر عليك ، أو تعامل حصل معك هو المقياس في الحكم على الآخرين ، والا لقال كل رجل مرت عليه امرأة سيئة ، كل النساء سيئات وهذا لا شك ظلم ، ثم إن طريقك بالدعاء فيه تزكية للنفس ، وتقليل من الغير.

وأيضا علق متابع آخر ، قائلا “الصبر جميل يجب الثقة بالله عز وجل دايما وعدم الشكوى للناس والصبر على المصائب وغدا ايام اجمل تفائلي بالخير كل انسان مبتلى” ، وذلك بعد إعلان الفنانة العمانية زرار البلوشي للجمهور انتهاء زواجها الثاني بالطلاق.

اقرأ أيضا.. الفنانة السورية أصالة نصري ترد على شائعة انفصالها عن زوجها

زر الذهاب إلى الأعلى