الكورة أجوان

حقيقة تهرب رمضان صبحي من الانضمام للمنتخب وإدعائه الإصابة

انتشرت إدعاءات حول تهرب اللاعب رمضان صبحي نجم نادي بيراميدزمن معسكر المنتخب الوطني في تصفيات كأس الأمم الأفريقية التى سوف تقام بالكاميرون، وجاءت الأقاويل حول إدعاء اللاعب الإصابة حتى لا يشارك الفريق في مبارياته، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» حقيقة ما تم انتشاره حول اللاعب رمضان صبحي من خلال هذا التقرير.

حقيقة إصابة رمضان صبحي

أكد مصدر بجهاز المنتخب الوطني تكذيب شائعات وإدعاءات عن تهرب رمضان صبحي لاعب بنادي بيراميدز من معسكر منتخب مصر الأول للتجهيز لمبارتي كينيا وجزر القمر خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، وتابع المصدر أن رمضان صبحي مصاب بالفعل بشد في منشأ العضلة الخلفية مما يستدعي بقاءه 10 أيام للتأهيل والعلاج.

وتبين أن الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب كان على علم بإصابة رمضان صبحي بعد تواصله مع الدكتور مصطفي المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عقب مباراة نامونجو التنزاني وقبل عودتهم إلى القاهرة، بالإضافة إلى إصابة الاعب محمد حمدي، واللاعب أحمد توفيق، ويطلب طبيب المنتخب برؤيتهم لإجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة والأشعة ليقرر موقفهم النهائي في اللعب.

وذهب اللاعب رمضان صبحي مسرعا إلى طبيب المنتخب بعد وصوله إلى القاهرة لإجراء تلك الفحوصات الطبية، وكان رمضان صبحي يرغب بشدة في المشاركة مع المنتخب الوطني، ولكن جاءت نتائج الفحوصات بالتأكيد على إصابته مما تمنعه من الانضمام للمنتخب في مباراتي التصفيات وإلزامه بالبقاء 10 أيام للعلاج والتأهيل.

ويضاف أن طبيب المنتخب تأكد أيضا من إصابة اللاعبين أحمد توفيق، ومحمد حمدي بعد رؤية الفحوصات والأشعة، واحتياجهم لعدة أيام أيضا للشفاء والتأهيل، وجاء وفقا لذلك بتقديم طبيب المنتخب تقرير تأكيد إصابة الثلاثي للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام البدري مما يمنع مشاركتهم في معسكر المنتخب.

مباراة مصر وكينيا

ألتقي منتخب مصر مع منتخب كينيا يوم الخميس الماضي بالجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022، وتعادل المنتخبين بهدف مقابل هدف على ستاد كاسراني بالعاصمة «نيروبي» ليتأهل بذلك المنتخب للبطولة التى سوف تقام في يناير القادم.

وازداد رصيد نقاط منتخب مصر بعد التعادل إلى 9 نقاط ليتساوى بذلك مع جزر القمر، وارتفع رصيد منتخب كينيا إلى 4 نقاط، ويتقابل المنتخب المصري مع منتخب جزر القمر في المباراة المتبقية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا لتحديد صدارة المجموعة بعد ضمانهم التأهيل رسميا.

تشكيل منتخب مصر أمام منتخب كينيا

ضم تشكيل المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا كلا من محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، أحمد حجازي، محمود حمدي «الونش»، أحمد أيمن منصور، حمدي فتحي، طارق حامد، محمد مجدي «أفشة»، محمد صلاح، مصطفي محمد، محمود حسن «تريزيجية».

موعد مباراة مصر وجزر القمر

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة بين مصر وجزر القمر ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022، وبعد ضمن كلا من المنتخبين التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية بعد تعادلهم في مجموع النقاط، وتأتي المباراة لتحديد صدارة المجموعة.

وتم تحديد موعد مباراة مصر وجزر القمر لتكون يوم الإثنين القادم الموافق 29 مارس الجاري 2021 وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر

وقد خصصت قنوات beIN SPORTS القطرية القناة الرابعة لنقل هذه المباراة بجودة عالية، حيث أنها تمتلك حقوق بث مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.

رمضان صبحي

ولد اللاعب رمضان صبحي في 23 مارس عام 1991، وهو لاعب مصري عمره 30 عاما يلعب في مركز الوسط، بدأ مسيرته الكروية ضمن ناشئين النادي الأهلي المصري، ثم شارك مع الفريق الأول وحقق مع النادي عدة من البطولات وهي: « الدوري المصري الممتاز» لعامي2014-2016، و«كأس السوبر المصري» لعامين 2014-2015، و«كأس الاتحاد الأفريقي» لعام 2014.

ثم انتقل رمضان صبحي إلى نادي «ستوك سيتي» في عام 2016، ثم أنضم لنادي «هدرسفيلد تاون»في عام 2018، وشارك مجددا مع النادي «الأهلي» على سبيل الإعارة، ثم انتقل إلى نادي «بيراميدز» في الصيف الماضي لعام 2020.

مدرب حراس بيراميدز يتحدث عن شريف إكرامي

 

كتبت : داليا نصر

زر الذهاب إلى الأعلى