توك شو

آخر التطورات الخاصة بحادث قطاري سوهاج وعودة الحركة على القضبان

أوضح مراسل اكسترا نيوز احمد الافيوني من سوهاج ، ان الامور كلها في سوهاج بدأت في العودة مرة اخرى بعد الانتهاء من الحادث، وان الجهود التنفيذية وجهود الدولة متواجدة هناك بشكل جيد.

واشار الى ان رئيس مجلس الوزراء كان في زيارة لموقع الحادث ثم زيارة المصابين، وايضا وزير الصحة كانت هناك ووجهت كل الدعم والرعاية للمرضى.

غالبية المصابين خرجوا اليوم من المستشفيات

واضاف عبر مداخلته مع برنامج الحقيقة المذاع على قناة اكسترا نيوز، ان غالبية المصابين خرجوا اليوم من المستشفيات، حيث ان المصابين كانوا في كل من مستشفيات سوهاج واسيوط والمحافظات المجاورة، و ٣ حالات فقط حرجة تم اخذهم بطيارة خاصة للقاهرة.

واستكمل ان السكة الحديد عاد لطبيعته، حيث ان جميع القطارات انتظمت في مواعيدها اليوم في الاتجاهين ان كان من القاهرة لاسوان او من اسوان للقاهرة.

وقال الافيوني ايضا انه عند توقف حركة القطارات لمدة ٢٠ ساعة، تم رفع جميع اثار الحادث، حيث نجحت اجهزة الدولة في رفع كل متعلقات واثار الحادث، وتم ازالة كافة العوائق عن شريط سكة الحديد.

تعاون اهالي سوهاج

واكد ايضا على تعاون اهالي سوهاج، حيث شوهد اصطفاف كبير من قبل المواطنين للتبرع بالدم، وايضا هذا بخلاف الاهالي الذين فتحوا بيوتهم لاستقبال اهالي الضحايا والمصابين، وايضا انتشالهم للجثث والمصابين قبل وصول الاسعاف.

زر الذهاب إلى الأعلى