اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

استقالة جديدة في نادي الزمالك

استقالة جديدة في
استقالة جديدة في نادي الزمالك

أعلن أحمد زاهر المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اعتذاره عن عدم استكمال مهمته وطلب الرحيل عن منصبه بالجهاز الإداري اليوم بعد انتهاء التدريب. ويحاول مسؤولو نادي الزمالك اقناع أحمد زاهر بالاستمرار في منصبه في ظل حاجة النادي لخدماته في الفترة الحالية. ويفضل المدير الإداري التمسك بقراره والرحيل عن منصبه في الفترة الحالية بعد تقدمه بطلب رسمي للإدارة للرحيل.

مران الزمالك

واصل فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمباراة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وحرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح اللاعبين مجموعة من التعليمات خلال التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. ووجه نبيه تعليمات للاعبين بالتحرك بدون كرة، والتمركز الصحيح. ويحل الفريق ضيفا على مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

التدريب غدا ظهرا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غدا الإثنين على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر. ومن المقرر أن ينطلق المران في تمام الساعة الثانية ظهرا، على أن يبدأ تجمع اللاعبين في تمام الساعة الواحدة. وتقرر سفر بعثة الفريق إلى الجزائر يوم الخميس المقبل الموافق الأول من أبريل على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة المولودية المقرر لها يوم 3 أبريل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موقف حازم امام

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن الظهير الأيمن للفريق حازم إمام، لاعب الفارس الأبيض، جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، حيث كان تعرض اللاعب للإصابة في عضلة السمانة تسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الماضية. وبحسب تصريحات صحفية أدلى بها الظهير الأيمن عبر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء، أنه عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق منذ أربعة أيام، وشارك في التقسيمة التي أقيمت أمس لمدة 90 دقيقة وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات. وأشار نجم الزمالك، إلى انه مازال يخضع لقرار الجهازين الفني والطبي أكدوا له أنه لا يمكن أن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق إلا بعد تعافيه من الإصابة بنسبة 100%. وتابع لاعب الفارس الأبيض، إلى أنه مازال ينتظر منحه الضوء الأخضر للعودة والمشاركة فى المباريات الرسمية مع الفارس الأبيض، خاصة أنه ابتعد عن المستطيل الأخضر فترة طويلة بسبب إصابة السمانة. والجدير بالذكر أن أبناء ميت عقبة يستعدون للقاء مولودية الجزائر المقرر له 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. وفي نفس السياق سيدخل الفارس الأبيض وترتيب داخل مجموعة الزمالك كالتالى.. الترجي التونسي في الصدارة برصيد 10 نقاط. مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط. الزمالك في المركز الثالث برصيد 2 نقطة. تونجيث في المركز الرابع برصيد 1 نقطة. طارق حشيش يكشف حقيقة رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك