اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف علي تفاصيل حادثة طريق الجلالة..الفتاة التي اصدمت بسرعة جنونية في تريلا

تعرف علي تفاصيل حادثة
تعرف علي تفاصيل حادثة طريق الجلالة

ازداد البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر علي تفاصيل حادث طريق الجلالة،وما هي قصة الفتاة التي قادت السيارة بسرعة جنونية عكس اتجاة حركة السير لتصدم بتريلا،كما كشفت تحريات المباحث عن تفاصيل الواقعة ان الفتاة كانت تسير بالسيارة عكس اتجاة الطريق وحركة السير،مما ادي الي الاصطدام بتريلا واشتعال النيران بها. يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية تفاصيل حادث طريق الجلالة بطريق السويس،وما هي قصة الفتاة التي اصدمت بكامل سرعتها بتريلا.

_قوات الحماية المدنية تتمكن من السيطرة علي اشتعال السيارة والتريلا

تمكنت قوات الحماية من السيطرة علي اشتعال السيارة والتريلا الذي حدث نتيجة تصادم فتاة مسرعة بسيارة ملاكي بسيارة نقل “تريلا”،والتي ادت الي تفحم جثتها بالكامل مما يصعب التعرف علي هوايتها ، واشتعال سيارتها جراء الحادث،كما ان يقوم فريق البحث بفحص كاميرات المراقبة على طريق الجلالة، للوصول إلى أي معلومات تحديد نوع اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة ونوعها التي تسببت في وقوع الحادث،لكي يتم التعرف علي هوايتها عن طريق اللوحات المعدنية.

-تفاصيل حادث طريق الجلالة

كانت تقود فتاة سيارتها الملاكي بسرعة جنونية،علي عكس الطريق وحركة السير لتصدم بسيارة نقل “تريلا”،كانت تسير في طريقها الطبيعي،مما انتهي الحادث عن احتراق السيارة الملاكي وتفحم جثة مالكة السيارة الملاكي،وأيضاً اصابة مالكي السيارة النقل “التريلا”.

-رواد التواصل الاجتماعي يتداولو صور وفيديوهات تفاصيل الحادث

كشفت الصور والفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حادثة طريق الجلالة،‏حيث قامت فتاة بقيادة سيارته بسرعة جنونية لتسير عكس حركة السير وتصدم بسيارة نقل “تريلا”،مما اسفر الحادث علي اشتعال السيارة الملاكي وتفحم جثة الفتاه، وأن هناك مواطن قام في الطريق الآخر بتصويرها، ليظهر في الفيديو لحظة وقوع الحادث السيارتين، ما تسبب في احتراقهما. لماذا لم يرد السائق في حادث قطاري سوهاج على التحذيرات؟

-تعليقات وردود افعال رواد التواصل الاجتماعي عبر تويتر

•”حادث طريق الجلالة ايا كان سبب اللي خلي السيده تعمل كدا يؤكد ان الواحد بالطريق علي كف عفريت- سواق النقل اللي كان منتظر يروح لاولاده وتباع اللي معاه معرفش حصل لهم ايه واتمني لا يكونوا توفوا وصاحب العربيه اتخرب بيته علشان سبب ما”. [caption id="attachment_635211" align="aligncenter" width="300"]تعرف علي تفاصيل حادثة طريق الجلالة تعرف علي تفاصيل حادثة طريق الجلالة[/caption] •”صاحبة السيارة الملاكي في الفيديو ماشية على 170 واكتر من كده”. [caption id="attachment_635212" align="aligncenter" width="300"]تعرف علي تفاصيل حادثة طريق الجلالة تعرف علي تفاصيل حادثة طريق الجلالة[/caption] •“لو هي عاوزه تنتحر ... ايه ذنب الناس!”. [caption id="attachment_635213" align="aligncenter" width="300"]تعرف علي تفاصيل حادثة طريق الجلالة تعرف علي تفاصيل حادثة طريق الجلالة[/caption] •”هو الحقيقه فى اى مكان كلنا على كف عفريت مش بس على الطرق .. ربنا يحفظ الجميع ويحسن خاتمتنا”. [caption id="attachment_635210" align="aligncenter" width="300"]تعرف علي تفاصيل حادثة طريق الجلالة تعرف علي تفاصيل حادثة طريق الجلالة[/caption] •يعنى السائق ظهر له سيمافور اصفر تحذيرى و لم يخفض السرعة و بعد كده ظهر له سيمافور احمر و برضه ما وقفش...و حاولوا يكلموه ما ردش”. [caption id="attachment_635209" align="aligncenter" width="300"]تعرف علي تفاصيل حادثة طريق الجلالة تعرف علي تفاصيل حادثة طريق الجلالة[/caption]

-من هي فتاة حادث طريق الجلالة

•الفتاة تدعي (أ،ن)،وهي الابنة الوحيدة لاسرتها، •الفتاة صاحبة حادث طريق الجلال طريق السويس تبلغ من العمر 23 عاماً. •تشييع جثمان الفتاة صاحبة حادث طريق الجلال اليوم ،والجنازة في التجمع الخامس. •الفتاة كانت تسير السيارة بسرعة جنونية عكس طريق السير بسرعة 180 كيلومترا،لتصدم بسيارة نقل “تريلا”،وينتهي الحادث بحرق السيارة الملاكي وتفحم جثة الفتاة. آخر التطورات في حادثة اندلاع حريق مصنع أحذية على «دائري الهرم» لليوم الرابع على التوالي