اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

في ذكرى ميلاد كندا علوش الـ 39 .. قصة حبها مع عمرو يوسف

احتفلت الفنانة كندا علوش بعيد ميلادها ال39، ويوافق عيد ميلادها يوم السبت الماضي 27 مارس 2021، وتعد الفنانة كندا علوش من أشهر نجوم الوطن العربي، وتلقت كندا العديد من رسائل التهنئة من متابعينها ومحبيها، ونشر أيضا عدد من النجوم تهنئة بجانب صور تجمعهم بها بمناسبة عيد ميلادها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» أبرز النجوم الذين نشروا تهنئة للفنانة كندا علوش خلال هذا التقرير.

عيد ميلاد كندا علوش

شاركت الفنانة هند صبري جمهورها عبر تطبيق «إنستجرام» صور وفيديوهات تجمعها بالفنانة كندا علوش لتهنئتها بعيد ميلادها، ونشرت الفنانة مني زكي عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام» صورة لكندا علوش مع كتابة تعليق «Happy birthday kindosha». وجاءت رسالة تهنئة المؤلف تامر حبيب لكندا علوش بصورة تجمعه مع كندا علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف معلقا عليها أن لقائه الأول بها في مدينة دمشق عام 2003 كان عقد الأخوة والصداقة الأبدية وبالعشرة الطيبة، ويدعو لها بالسعادة والهناء واصفا لها بالصاحبة والأخت والسند والقلب الحنين وعشرة العمر.

كندا علوش

ولدت الفنانة السورية كندا علوش بمدينة حماة السورية في يوم 27 مارس 1982، وكان الأب يعمل طبيبا والأم مهندسة، قامت كندا بدراسة الأدب الفرنسي في المرحلة الجامعية، ثم تلقت تعليم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، وكانت بدايتها الفنية من خلال عملها كمساعد مخرج في المسرح والسينما في بعض الأعمال المسرحية والسينمائية مثل فيلم «المهد» ،وفيلم «حفلة الصيد»، ومسرحية «عشاء عيد ميلاد طويل». وظهرت للمرة الأولى على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل «أشواك ناعمة» عام 2005 بجانب العديد من نجوم الدراما السورية، وتم ترشيحها من قبل المخرجة رشا شربتجي، وانضمت أيضا للمشاركة في مسلسل «أحقاد خفية»، ومسلسل «الظاهر بيبرس»، وتوالت أعمالها في الدراما السورية مثل مسلسل «ظل إمرأة»، مسلسل «فجر آخر»، ومسلسل بقعة ضوء 6»، ومسلسل «رائحة المطر». وأعلنت عن وجودها للجمهور المصري من خلال دورها في مسلسل «أهل كايرو» الذي حقق نجاحا كبيرا في عام 2010، ومن خلال دورها القصير والمؤثر أيضا في فيلم «ولاد العم»، واستمرت في مشاركتها بالدراما المصرية والسورية. حصلت الفنانة كندا علوش على عدد من الجوائز مثل جائزة الموريكس دور في لبنان كأفضل ممثلة عربية عام 2010، وذلك لدورها في مسلسل «أهل كايرو»، وجائزة الإبداع والتميز في مهرجان الدراما العربية لتميزها بدورها في مسلسل «نيران صديقة»، بجانب تكريمها في مهرجان أوسكار ART عن أعمالها عام2013.

كندا علوش وعمرو يوسف

تزوجت الفنانة كندا علوش بالفنان عمرو يوسف عام 2017، بعد قصة حب كبيرة بينهما بدأت من خلال مسلسل «عد تنازلي» الذى جمعهما عام 2014، وحقق المسلسل نجاحا وشهره كبيرة، وتفاجئ الجمهور بعد ثلاث سنوات من المسلسل وبعد تلك الشائعات التى كانت حولهما بزواج كندا علوش بعمرو يوسف، وجاءت تعليقات الجمهور مهنئة لهم على هذا الزواج الذي طال انتظاره. وأقام الثنائي حفلين زفاف، وكان الحفل الأول يضم عدد صغير من الحضور مع غياب نجوم الوسط الفني، وقاموا بعمل حفل الزفاف الثاني في الفندق الذي تم تصوير به مسلسل «جراند أوتيل» بطولة عمرو يوسف، واجتمع في ذلك الحفل مشاهير الوسط الفني، وفي نوفمبر 2018 وأنجبا طفلتهما الأولى حياة. ويذكر أن عمرو يوسف يشارك في السباق الدرامي لشهر رمضان 2021 ببطولة مسلسل «الملك» بجانب الفنانة صبا مبارك، والفنان رشدي الشامي، والفنان باسل الزارو، والفنان محمد علاء، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة الملك أحمس، ومعركته أمام الهكسوس وطرده من طيبة. اقرأ أيضا.. كندا علوش عن عمرو يوسف وطفلتها: عالمي كله

كتبت:داليا نصر