اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إعلان اعتزاله.. مروان بابلو يطرح ألبوم جديد 2021

بعد إعلان اعتزاله..
بعد إعلان اعتزاله.. مروان بابلو يطرح اليوم جديد 2021

تصدر مغني الراب مروان بابلو محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد ألبومه الجديد 2021، كما تصدرت أغاني خاصة وتوجد بالألبوم الجديد مثل "كنترول" و " دون" قائمة الأكثر رواجًا على موقع الفيديوهات يوتيوب. ويستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل تصدر اسم مروان بابلو محرك البحث الشهير جوجل، والألبوم الجديد 2021.

تصدر اسم مروان بابلو محرك البحث جوجل

تصدر مروان بابلو مغنى الراب المصري محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحه الألبوم عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" كما يحتل الألبوم التريند الأول في قائمة الأكثر رواجا على يوتيوب، محققًا أكثر من نصف مليون مشاهدة في أقل من 10 ساعات. ويضم الألبوم الجديد مجموعة من الأغاني منها " دون، و أتاري، و الحب فين، و كنترول، و غابة) ، وتعتبر أغنية غابة من أوائل الأغاني حيث طرحها بطريقة فردية قبل أيام ماضية من طرح الألبوم. واحتلت محركات البحث" جوجل " بعد طرحها بساعات قليلة، وذلك لإنها أول أغنية يعود بها مروان بابلو بعد إعلانه الاعتزال عن غناء الراب مرة أخرى. ويعتبر هذا الألبوم هو الثالت في مشوار بابلو لغناء الراب في مصر، كما أعلن مروان بابلو في وقت سابق عبر حساباته الشخصية والرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي اعتزاله عن الغناء والابتعاد عن غناء الراب لفترة، ليعود للجمهور مرة أخرى من خلال أغنية غابة محتلًا لها محركات البحث. ومن أشهر الأغاني والسبب في شهرة مروان بابلو، أغنية " الجميزة" والتي تعتبر من أساسيات شهرة مروان بابلو. كما أن نسبة المشاهدات العالية التي حققتها الأغاني في الساعات القليلة دليل على أن جمهور مروان بابلو يرحب به بعد الاعتزال ومحبين عودته.

أغنية غابة لـ مروان بابلو تحتل التريند العالمي

واحتلت اغنية " غابة" مكان في صدارة قائمة تريند يوتيوب العالمي، وتواجدت في المركز الرابع والعشرين بقائمة الأكثر رواجًا، وحققت خلال شهر أكثر من 12 مليون مشاهدة. ولم يستمر اعتزال مروان بابلو أكثر من 11 شهر، حتى عاد الجمهور من خلال أغنية "غابة"، وانتظره الجمهور بعد إعلانه عن تسجيل ألبوم جديد، وهو الذي تم الإعلان عنه متخطيًا حاجز النصف مليون مشاهدة خلال 9 ساعات، ومتصدر قائمة تريند "جوجل". وكانت هناك بعض الخلافات التي تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي بين مروان بابلو وبعض المغنيين الراب فيما تناقلوا السباب فيما يعرف بـ " الدس" وظل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتناقلوا هذا الحدث لفترة.

من هو مروان بابلو؟

يعد مروان بابلو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج اسطوانات مصري، من الإسكندرية، ويصنف من أشهر أصوات الجيل الجديد في غناء الراب في مصر، له عدة أغاني شهيرة مثل أغنية " الحرة" و "الجميزة " و " سندباد". كما يبلغ مروان بابلو 24 عامًا محقق نجاح بالغ بأغنيه، كما أطلق على نفسه لقب "عراب مصر". كانت بدايات بابلو باسم "داما" عام 2015 حيث بدأ بتأليف الموسيقى ومن ثم اختفى ليعود عام 2017 باسم جديد وأسلوب جديد مكون له جماهير تنتظره. كما مرت مراحب حياته مليئة بالنجاحات بداية من أغنية الجميزة وحتى السندباد وأبو ميكا حتى أعلن اعتزاله عن الغناء والموسيقى لأسباب دينية وشخصية وقام بحذف جميع أغانيه، وعلق على ذلك بانه يحتاج إلى الراحة النفسية من الضغوط التي يتعرض لها، وأن يعيد شحن ذاته دون أن يحاصر من قبل الضغوطات.

شائعات مرض ووفاة مروان بابلو

وما إن أعلن مروان بابلو اعتزاله وابتعاده عن العالم الغناء والموسيقى، أنهالت عليه الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن إصابته بمرض خطير واعتزاله خوفا على وفاته وهو يغنى. وقام بعدها بالرد عبر بث مباشر له على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام بنفي كافة الشائعات الموجه له على إصابته بمرض خطير اعتزل الغناء على إثره، واصفًا أنها مجرد " حكايات" ولا يوجد سبب محدد لاعتزاله. وبعد إعلان اعتزاله بحوالي 11 شهر تم تسريب فيديو عبر موقع التدوينات الشهير "تويتر" لمروان بابلو وتسجيله أغنية جديدة، وهي اغنية غابة ليعود بها متخطي حاجز الـ 10 مليون مشاهدة. مروان بابلو نجم الجميزة يعلن اعتزاله الفن: “مش هتشوفوني تاني”