اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على خدمات موقع تموين | إضافة المواليد وضم الزوجة وتفعيل الرقم السري

تعرف على خدمات موقع
تعرف على خدمات موقع تموين | إضافة المواليد وضم الزوجة وتفعيل

تقدم وزارة التموين والتجارة الخارجية العديد من الخدمات التي تسهل على المواطن تعديل وتفعيل كل ما يخص البطاقة التموينية، عبر موقع تموين وتمكن المواطن من إجراء كافة خدماته عبر الموقع الرسمي للتموين، حيث يستطيع استخراج بدل فاقد وإعادة تعيين كلمة السر للبطاقة التموينية، وإضافة الزوجة والمواليد الجدد. وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» في التقرير التالي خطوات تفعيل الرقم السري للبطاقة التموينية، واستخراج بدل فاقد في حالة وجود بطاقات تالفة او ضائعة وخطوات ضم الزوجة والمواليد الجدد 2021. — خطوات إضافة المواليد الجدد 2021 يستطيع المواطن إضافة المواليد الجدد لزيارة السلع التموينية الخاصة به من خلال بعض الخطوات التالية. - يجب على المواطن تسجيل حساب شخصي خاص له على البوابة الرقمية الخاصة بالتموين حتى يتمكن من إضافة المواليد الجديد 2021 من هنا https://digital.gov.eg/categories/5ce6953967c10324bfa190df - ومن ثم يجب على المواطن الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية السابق ذكره. - واختيار أيقونة خدمات التموين. - الضغط على خانة إضافة ضم أفراد أسرتي، ومن ثم يحولك على صفحة تكتب بها الحساب الذي تم تسجيله سابقا. - وبعدها تنتقل تلقائيًا إلى الصفحة الخاصة بتقديم الطلبات. - ومن ثم ادخل رقم البطاقة التموينية ثم اختيار المحافظة. - وبعدها يجب على المواطن إدخال الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة، بعد ظهور رقم البطاقة التموينية، واسم صاحبها. - إضافة رقم الهاتف المرتبط بالبطاقة التموينية، حتى يرسل عليه رمز التأكيد. -  وبعدها يتم إرسال كود للتحقق من البطاقة على رقم الهاتف الذي ادخلته، وعليك إعادة كتابة كود التحقق. - وبعد الضغط على إضافة المواليد الجدد، يتم تسجيل المواليد على المديرية الخاصة بالبطاقة التموينية.

تفعيل الرقم السري للبطاقة التموينية 2021

ويستطيع المواطن تفعيل وإعادة تعيين الرقم السري الخاص بالبطاقة التموينية من خلال اتباعه عدة خطوات. - يجب على المواطن الدخول على موقع وزارة التموين من هنا https://www.tamwin.com.eg/ - ومن ثم يجب إدخال رقم البطاقة والبيانات الخاصة بالبطاقة التموينية المراد تفعيل الرقم السري لها. - ثم الضغط على أيقونة تسجيل وحفظ البيانات المسجلة للبطاقة التموينية. - ثم يجب إدخال اسم صاحب البطاقة والرقم القومي الخاص به والمحافظة ورقم الهاتف . - ومن ثم يتم ارسال كود التحقق من 3 أرقام على رقم الهاتف السابق ذكره، وعلى المواطن إعادة كتابته بطريقة صحيحة للتأكيد. - وبعد حفظ البيانات، وتأكيد ملكية البطاقة يرجي الضغط على أيقونة تنشيط البطاقة لتغير الرقم السري او تفعيله.

خطوات إضافة الزوجة للبطاقة التموينية 2021

كما يتيح الموقع إضافة الزوجة للبطاقة التموينية والحصول على حصتها في السلعة التموينية مما يعمل على توفير الاحتياجات اللازمة والأساسية من السلع كم خلال بعض الخطوات. - يجب الدخول على رابط بوابة مصر الرقمية من هنا www.tamwin.com.eg - تسجيل الزوج حساب باسمه ورقم هاتفه وإدخال كافة البيانات المتعلقة به. - ومن ثم يحصل على رقم السري الخاص بالحساب الخاص به والسابق ذكره. - ومن ثم تظهر قائمة تحتوي على عدة اختيارات، يجب اختيار أيقونة ضم أفراد أسرتي . - وبعد اختيار الزوج باختيار ضم أفراد أسرتي، يتم تحويله على الصفحة المراد إضافة الزوجة بها. - ثم يقوم المواطن بتسجيل بيانات الزوجة، رقم البطاقة الشخصية ورقم البطاقة التموينية لوالدها أو البطاقة الموجودة عليها ثم يختار إضافة. - وبعد تأكيد ضم الزوجة، تظهر رسالة تؤكد ضم الزوجة لأفراد الأسرة بطريقة صحيحة ومؤكدة. - ويتم ضم الزوجة والإستفادة بالحصة التموينية بعد 15 يوما فقط من إدخال البيانات على الموقع. طريقة استخراج بطاقة تموينية جديدة أو بدل فاقد 2021 يتمكن المواطنين من استخراج بطاقات تموينة جديدة أو بدل فاقد من خلال بعض الخطوات التالية. - كتابة رقم الهاتف الخاص بك يتم الإختيار بين: بطاقة تموين نشطة، بطاقة إصدار جديد من هنا https://www.tamwin.com.eg/Pages/Lost.aspx - يظهر اختيار بدل تالف وفاقد ويتم الاختيار بين: تقديم بدل تالف وفاقد استعلام بدل تالف وفاقد. - تفعيل البطاقة واستلام الرقم السري. إعادة ارسال الرقم السري. طريقة إضافة الزوجة لبطاقة التموين من موقع دعم مصر  https://di.gov.eg/