اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

«المعاهد الأزهرية»: انتظام واستقرار امتحانات شهر مارس في يومها الثالث

«المعاهد الأزهرية»:
«المعاهد الأزهرية»: انتظام واستقرار امتحانات شهر مارس في يوم

سادت حالة من الاستقرار والانتظام، اليوم الإثنين، لجان امتحانات شهر مارس، دون رصد شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات أو عدم مناسبتها للزمن المقرر.

وتفقد مديري العموم والموجهون بقطاع المعاهد بعض اللجان بالمناطق الأزهرية لمتابعة أعمال الامتحانات واطمأنوا على سير أعمال الامتحانات واتباع الإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب وتوفير المطهرات، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان.

وشهدت امتحانات شهر مارس للصفين الرابع والخامس الابتدائي وطلاب الصفين الاول والثاني الاعدادي حالة من الاستقرار والانتظام في دون رصد أية شكاوى.

كما تفقد مديري العموم والموجهون بقطاع المعاهد بعض اللجان بالمناطق الأزهرية لمتابعة أعمال الامتحانات واطمأنوا على سير أعمال الامتحانات واتباع الإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب وتوفير المطهرات، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان.

وقد قام الموجهون بقطاع المعاهد الأزهرية بالمرور على اللجان في جميع المناطق الأزهرية واطمأنوا على سير أعمال الامتحانات واتباع الإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب وتوفير المطهرات، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان.

كما أكد تقرير غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية الصادر يوم السبت الموافق 27/ 3/ 2021م بأنه سادت حالة من الاستقرار والانتظام في امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي وطلاب الصفين الاول والثاني الاعدادي دون رصد أي شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر أو عدم مناسبتها للزمن المقرر للامتحان، كما جاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، ولم ترد إلى غرفة العمليات المركزية أي شكوى تتعلق بالامتحانات على مستوى جميع المناطق الأزهرية.

رابط البرنامج التعليمي لمرحلة رياض الأطفال بالمعاهد الأزهرية «المعاهد الأزهرية»: انتظام واستقرار امتحانات شهر مارس في يومها الثالث «المعاهد الأزهرية»: انتظام واستقرار امتحانات شهر مارس في يومها الثالث «المعاهد الأزهرية»: انتظام واستقرار امتحانات شهر مارس في يومها الثالث