عقارات

مؤسس شركة إعمار العقارية: لدينا ارباح كبيرة في مصر

قال مؤسس شركة إعمار العقارية محمد العبار، ان حجم السوق في مصر ما لا نهاية، حيث هناك تنافس كبير في السوق العقاري في مصر، حيث انه كلما زاد التنافس بين الشركات كان شيء جيد.

مغرم بحياة الانسان

واضاف ان التسهيلات التي تقدم من قبل شركة اعمار للمشتري، هي شيء جيد لصالح المشتري ولصالح السوق، حيث ان الاحياء السكنية في تطور في التصميم والخدمات، حيث نحن ندقق في التفاصيل، ومغرم بحياة الانسان.

واوضح عبر مداخلته مع برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر، انه لدينا ارباح كبيرة في مصر، حيث حجم استثماراتنا وارباحنا في زمن الكورونا اكثر بكثير من سنة ٢٠١٩، حيث كل مشاريعنا في مصر في وضع جيد.

العبار يشيد بقرارات الرئيس السيسي

واشار الى ان سياسة الرئيس السيسي بعدم اغلاق الاقتصاد، هو من اعظم القرارات حيث ان التاريخ سيشهد بهذا القرار، حيث الان العديد من الدول التي اغلقت اقتصادها تجد صعوبة في كيفية الفرح والعودة مرة اخرى.

واستكمل ان دورنا في السياحة ضروري، حيث سعيدين بتواجدنا في سيدي عبد الرحمن، حيث مسئوليتنا فتح فنادق سياحية للسواح، حيث لدينا فندقان وهناك ثلاث فنادق تحت الانشاء.

واكد انهم ايضا يشاركون في الخدمات الاجتماعية، حيث مع كل شقة او بيت يباع يتم بناء بيت اجتماعي، وايضا يتم مساندة انشطة في قرية سيدي عبد الرحمن مع تحيا مصر.

وافاد ان الفريق الذي يعمل في اعمار هو ١٠٠٪؜ مصري، حيث ما يشاهد من إبداع وجمال في التصاميم هو من عمل شباب مصري، حيث الامر يعود الى من تختاره وليس الى جنسيته.

اقرأ أيضا.. كل ماتريد معرفته عن تسجيل طلب تسجيل تملك العقارات  عبر منصة إحكام ehkaam.sa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى