اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

للمرة الثانية.. cbc تجمع ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج على شاشة واحدة في رمضان

للمرة الثانية.. cbc
للمرة الثانية.. cbc تجمع ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج على شا

اختارت شركات إنتاج مسلسلات رمضان 2021، عرض مسلسل «اللي مالوش كبير» للفنانة ياسمين عبدالعزيز وكذلك مسلسل الفنانة ريهام حجاج على شاشة قنوات cbc الفضائية المصرية في السباق الرمضاني هذا العام 2021، بعد أن حققت النجمتان نجاحا كبيرا في أعمالهم الدرامية العام الماضي على نفس القناة، حيث جمعتهم الصدفة في ماراثون مسلسلات رمضان السابق، وتم عرض مسلسل كلا منهما على شاشتها، وخلال السطور التالية، ينشر موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج خلال السطور المقبلة.

ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج على قناة cbc

وكان عرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز في ماراثون رمضان العام الماضي، مسلسل «ونحب تاني ليه» على قناة سي بي سي، حيث كانت تجسد الفنانة دور المرأة المطلقة التي كانت تعاني من إهمال زوجها لها، حتى تقرر بعد انفصالها عنه الحب مرة أخرى، وشاركها البطولة الفنان كريم فهمي، والفنان شريف منير، وعدد آخر من النجوم، والعمل سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج تامر مرسي.

للمرة الثانية.. cbc تجمع ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج على شاشة واحدة في رمضان

أما الفنانة ريهام حجاج، كان أول دور بطولة مطلقة من خلال مسلسل «لما كنا صغيرين»، والذي تم عرضه على قناة سي بي سي ضمن مسلسلات رمضان العام الماضي، وشاركها البطولة الفنان محمود حميدة، والفنان خالد النبوي، ودارت أحداث المسلسل حول جريمة قتل حولت حياتها وكذلك أصدقائها، وقام بكتابة سيناريو العمل المؤلف أيمن سلامة، وإخراجه المخرج محمد علي، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

تفاصيل مسلسل ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2021

ويبدو أن الصدفة جمعت بين النجمتان ياسمين وريهام هذا العام أيضا، حيث أنه من المقرر أن يعرض للفنانة ياسمين عبدالعزيز مسلسل «اللي مالوش كبير» على قناة cbc في رمضان 2021.

ويشاركها العمل زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك للمرة الثانية، حيث سبق وجمعهم العمل في مسلسل «لآخر نفس» قبل نشوب قصة حب بينهم في عام 2019، وإعلان زواجهم.

وتدور أحداث مسلسل «اللي مالوش كبير» في إطار مزج بين الإثارة والتشويق والرومانسية، وتجسد الفنانة ياسمين عبدالعزيز  دور فتاة قوية تدعى غزل تعيس في منطقة شعبية وهي الجيارة ومتزوجه من شخص يكبرها في العمر، وخلال أحداث المسلسل تدخل غزل في صراعات مع سيف الخديوي وهو الدور الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، وهو متزوج من الفنانة دينا فؤاد ولكن لا يوجد بينهما أي مشاعر، حتى يقع سيف في حب غرام بعضهما، أثناء مواجهتهم شر الفنان خالد الصاوي.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم بجانب الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، وهم الفنان خالد الصاوي، والفنانة دنيا فؤاد، والفنانة عايدة رياض، والفنانة إيمان السيد، والفنان أحمد سعيد عبدالغني، وأيضا الفنان خالد سرحان، ومحمود حافظ، وبدرية طلبة، والعمل سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج تامر مرسى.

للمرة الثانية.. cbc تجمع ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج على شاشة واحدة في رمضان

اقرأ أيضا: التعليقات والإعجابات تنهال على ياسمين عبدالعزيز بسبب فيديو.. وهذا رد أحمد العوضي

تفاصيل مسلسل ريهام حجاج في رمضان 2021

بينما تشارك الفنانة ريهام حجاج في رمضان 2021 بمسلسل «وكل ما نفترق» والذي تدور أحداثه أيضا في إطار من الإثارة والغموض والتشويق، حيث تجسد دورين وهم شقيقتان توأم، إحداهما عاقلة متزنة لا تتسرع في الحكم على الأمور، بينما الأخرى متمردة ومندفعة على عكس الأولى، ويبدو أن ذلك سيخرج الفنان بداخل ريهام، وسيجعلها مختلفة عن أعمالها التي عرضت قبل ذلك، وخلال أحداث المسلسل تقع الفتاتان المختلفتان في العديد من المشاكل التي تؤثر على علاقتهم ببعض وحياتهم.

ويشارك ريهام في مسلسلها المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة سي بي سي، عدد من الفنانين، وهم الفنان عمرو عبدالجليل، والفنانة رانيا يوسف، والفنان أحمد فهمي، والفنانة القديرة سلوى خطاب، وأيضا الفنان طارق عبدالعزيز، والعمل من تأليف محمد أمين راضي وأحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.

خلافات ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج

جدير بالذكر أن النجمتين ياسمين عبدالعزيز ريهام حجاج كان بينهم العديد في العلاقات في نهاية عام 2019، وذلك يرجع لطلاق الأولى من رجل الأعمال محمد حلاوة، وزواجه من الثانية، وتم تجاوز الأمر بعد ارتباط ياسمين بالفنان احمد العوضي وإعلان زواجه منها في شهر رمضان الماضي.

بعد قصة حب 18 عام ياسمين عبدالعزيز تعيش المراهقة مع أحمد العوضي من جديد والأخير: هي سبب نجاحي

 للمرة الثانية.. cbc تجمع ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج على شاشة واحدة في رمضانللمرة الثانية.. cbc تجمع ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج على شاشة واحدة في رمضان