اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

سر غضب محمد صلاح بعد مباراة جزر القمر

سر غضب محمد صلاح
سر غضب محمد صلاح بعد مباراة جزر القمر

مازال الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول، يعاني كلما شارك رفقة منتخب بلاده في أي من المحافل الرياضية، ولكن هذه المرة شهد "المو" واقعة جديدة تحكمها العشوائية، حيث خرج مساء أمس بعد ما حاصرته الجماهير بشكل غير لائق من الجماهير داخل الملعب، دون وجود أي حماية له أو لأي لاعب من منتخب الفراعنة عقب مباراة جزر القمر. ومن المعروف أن منتخبنا الوطني قد استضاف على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مواجهته نظيره منتخب جزر القمر، فى المباراة التي شهدت حالة من الفوضى عقب نهاية مباراتها بعدما فاز الفراعنة بنتيجة 4-0، وذلك بعدما حاولت بعض الجماهير الوصول للنجم محمد صلاح والتقاط الصور معه.

غضب محمد صلاح

ورصدت كاميرات الناقلة للمباراة والمصورين الصحفيين المشهد المؤسف الذي أثار غضب "مو" صلاح، إذ إطلاق حكم مباراة منتخب مصر مع جزر القمر صافرة النهاية، ركض عدد من الجماهير التي اقتحمت أرضية الملعب إلى محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي. وبحسب ما ظهر أمام أعين الجميع فإن نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وجد نفسه محاصر بشكل غير لائق وبطريقة مستفزة من قبل الجماهير داخل الملعب، دون وجود أي حماية له أو لأي لاعب من المنتخب المصري. ومن المعروف أن غضب نجم ليفربول جاء بسبب الظروف الحالية من جراء تفشي فيروس كورونا، وما حدث قد يتسبب في أزمة كبيرة حال إصابة أي لاعب بـ"كوفيد-19". والسؤال الذي طرحته منصات السوشيال ميديا على هذه الواقعة يؤكد أن ان ليفربول سيدخل في أزمة جديدة بين اللاعب والاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة أن نجم ليفربول طالب من قبل بتوفير حماية خاصة له خلال تواجده مع منتخب الفراعنة. والجدير بالذكر أن المو لدية سجل كبير من الأزمات تجاه الاتحاد المصري لكرة القدم حيث شهدت أزمة كبيرة خلال كأس العالم الأخير في روسيا، إثر صعود الجماهير لغرف اللاعبين في فندق الإقامة من أجل التقاط الصور التذكارية.

رقم قياسي

وفي نفس السياق استطاع نجم ليفربول الإنجليزى وايقونة منتخبنا الوطني في تسجيل هدفين أمام جزر القمر في المواجهة المثيرة التي احتضنها ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل، ليصل لهدفه رقم 45 خلال 69 مباراة. وبحسب لغة الأرقام فإن هدفين نجم ليفربول في شباك منتخب جزر القمر، أصبح محمد صلاح هو ثاني الهدافين التاريخين للمنتخب المصري، متفوقًا على الأسطورة حسن الشاذلي لاعب الترسانة السابق، وخلف الأسطورة حسام حسن. والجدير بالذكر أن ان نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول "مو" صلاح قد ظهر أيضا في هذه المباراة مرتديا شارة القيادة لأول مرة مع المنتخب المصري، وذلك بعد خروج عمرو السولية قائد الفراعنة خلال اللقاء، ورفض محمد النني ارتداء الشارة وتركها لنجم ليفربول. شوقي غريب يكشف سبب عدم ضم رمضان صبحي.. وموقف محمد صلاح