اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي والقنوات الناقلة له

تعرف على موعد عرض
تعرف على موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي والقنوات الناقلة له

بالتزامن مع قرب شهر رمضان، يقوم الفنانين بالإعلان عن مشاركة مسلسلاتهم في السباق الرمضاني 2021، حيث قامت الفنانة أمينة خليل بدخولها السباق الرمضاني من خلال مسلسل خلي بالك من زيزي . ويستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

مسلسل خلي بالك من زيزي 

ينتمي مسلسل " خلي بالك من زيزي" لفئة مسلسلات الـ 15 حلقة المقرر عرضهم طوال شهر رمضان، ويدور المسلسل في إطار درامي تشويقي وينتمي للمسلسلات الخفيفة الكوميدية. ويشارك أمينة خليل في بطولة مسلسل " خلي بالك من زيزي" محمد ممدوح، وعلي قاسم، صفاء الطوخي، وسلوى محمد علي، نهى عابدين، من تأليف مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج كريم الشناوي.

القنوات الناقلة لمسلسل خلي بالك من زيزي

من المقرر عرض المسلسل على قناة ام بي سي مصر MBC خلال شهر رمضان المقبل 2021. - القمر الصناعي: نايل سات. -التردد : 11470. - معامل الاستقطاب : أفقي. - معامل تصحيح الخطأ :5/6. - معدل الترميز : 27500.

فيلم وقفة رجالة 2021

كما يعرض للفنانة أمينة خليل فيلم وقفة رجالة مع كل من ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، من إخراج أحمد الجندي وتأليف هيثم دبور. والفيلم يدور في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء ويتم الاجتماع بينهم بعد سنوات لمساعدة بعضهم على الخروج من أزمة، وتتطور الأحداث بسفرهم إلى أحدى المدن الساحلية.

آخر أعمال الفنانة أمينة خليل

وقدمت الفنانة أمينة خليل مجموعة من الأعمال في الفترة الأخيرة منهم فيلم "تؤام روحي" مع الفنان حسن الرداد والفنان عائشة عبد الرحمن، وبيومي فؤاد ورجاء الجداوي، وحنان سليمان. وفيلم " صاحب المقام" مع الفنان آسر ياسين ويسرا، وبيومي فؤاد، هالة فاخر، إبراهيم نصر، ومن إخراج محمد جمال العدل، وتأليف إبراهيم عيسى ويعتبر أول فيلم مصري يتم عرضه على منصة إلكترونية بدلا من دور العرض وذلك بسبب جائحة كورونا، ويدور الفيلم حول مغامرة لآسر ياسين بعدما قرر عدم مقام لتنقلب حياته رأسا على عقب وتظهر له امرأه تدعى روح لتدله على طريق الخروج من الأزمات التي تواجهه. كما قدمت فيلم لص بغداد مع محمد إمام، و ياسمين رئيس، وأحمد العوضي، ومحمد عبد الرحمن، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف تامر إبراهيم. ويدور الفيلم في إطار تسويقي ومغامرة بها بعص المواقف الكوميدية التي تحدث للأبطال، ويتم خوض مغامرة اكتشاف مقبرة الأسكندر الأكبر التي يبحث عنها العالم منذ سنوات قليلة. ويشار إلى أن أمنية خليل أعلنت خطبتها في وقت سابق من عام 2020 من رجل الأعمال عمر طه. كما تعد أبنه آخ الموسيقار يحيي خليل، بدأت شهرتها بعد مشاركتها في مجموعة من الأعمال منها عشم وشيخ جاكسون وسكر مر ومسلسل الجامعة وأبواب الخوف وشربات لوز، ومن ثم احتلت مكانة بارزة في ساحة الفن والمسلسلات. أمينة خليل تتذكر كواليس مسلسل ليالي أوجيني بصورة