اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

موعد عرض مسلسل موسي والقنوات الناقلة له فى رمضان 2021

موسى
موسى

  كتبت : رحاب عبدالله - يعتبر مسلسل موسي للنجم محمد رمضان من ضمن المسلسلات التى ينتظرها الجمهور فى رمضان 2021، كما أن العديد من الأشخاص ينتظر أعمال محمد رمضان كل عام، وأثار المسلسل الجديد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد الإعلان الترويجي للمسلسل. ويقدم لكم موقع 《 الوكالة نيوز أهم المعلومات عن مسلسل محمد رمضان فى رمضان 2021، والقنوات الناقلة للمسلسل، وترددات القنوات.

مسلسل موسى في رمضان 2021

تدور أحداث المسلسل فى الصعيد، وتدور أحداث فى وقت الإحتلال الانجليزى لمصر، يتحدث محمد رمضان فى إعلانه عن الحب، وظهر في اعلان المسلسل، محمد رمضان وهو مطلوب القبض عليه من قبل قوات الاحتلال الانجليزى، وهم يلاحقوا محمد رمضان للقبض عليه. ونرى من خلال الديكورات، ان أحداث المسلسل تدور فى فترة زمنية معينة، وتدور أحداث المسلسل فى الصعيد، من خلال اللهجة والديكور المستخدم، مثل النيران وغيرها. وتدور أحداث المسلسل أيضا حول قصة حب، بين الفنان محمد رمضان وتارا عماد، فيظهر فى إعلان اخر انه سوف ينتقل من الصعيد الي القاهرة، فيترك حبيبته ( تارا عماد )، ويقابل ( سمية الخشاب ) عندما يذهب إلى القاهرة، تقوم هبة مجدى بدور شقيقة محمد رمضان، من أحدث المسلسل ان شقيقة محمد رمضان تتزوج من اعداء محمد رمضان، ومنذر ريحان يقوم بهذا الدور، وهو متزوج من هبة مجدى شقيقة محمد رمضان.

أحداث مسلسل موسي 2021

تدور أحداث مسلسل موسي فى الستينات أثناء الاحتلال الانجليزى لمصر، أحداث المسلسل تدور فى صعيد مصر، فقصة المسلسل تدور ان والد محمد رمضان يموت منذ صغره، و محمد رمضان يتحمل مسؤلية اخوته، ثم بعد ذلك يسافر محمد رمضان الي القاهرة بسبب ظروف معينة، وعندما ينتقل الي القاهرة يعمل فى الاستيراد والتصدير.

أبطال مسلسل موسي 2021

يقوم محمد رمضان بدور البطولة، ومجموعة من النجوم الكبار، منهم النجمة سمية الخشاب، والنجم الكبير سيد رجب، والنجمة عبير صبرى، و النجمة الصاعدة تارا عماد التي قامت بدور مميز فى مسلسل ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبد العزيز فى رمضان. وهناك مجموعة أخرى من النجوم تشارك فى مسلسل موسي منهم، هبة مجدى، ومنذر ريحان، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، والفنان صبرى فواز، حمدى الوزير، فريدة سيف النصر، المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

القنوات الناقلة لمسلسل موسي في رمضان 2021

ومن المقرر أن يعرض مسلسل موسى على قناة dmc، حيث تقدم قناة DMC، مسلسلات عديدة كل عام فى رمضان، ففي العام الماضي، عرض مسلسل البرنس لمحمد رمضان علي قناة dmc.

تردد قناة dmc الجديد

يمكنكم استقبال قنوات dmc علي الترددات الآتية: - تردد قناة dmc هو 11450 أفقي H، و معدل الترميز هو 27500. - تردد قناة dmc دراما هو 11449, أفقي H, معدل الترميز هو 27500.

أعمال الفنان محمد رمضان

يذكر أن الفنان محمد رمضان ولد فى عام ١٩٨٨ بمحافظة قنا، وكانت بداية تمثيله من خلال مشاركته في مسرح المدرسة، وأول من رأي تمثيله هو الناقد احمد عبد الحميد، تزوج محمد رمضان مرتين، وله من زوجته الاولي ابنه، ومن زوجته الثانية رزق بطفلتين. كما أن محمد رمضان له مجموعة من الأفلام والمسلسلات، قام محمد رمضان بالعديد من الأدوار، قام بعمل فيلم قلب الأسد، وفيلم الألماني، وفيلم شد اجزاء، فيلم عبده موته، فيلم واحد صعيدى، فيلم حصل خير مع فيفي عبده، فيلم إحكى يا شهرزاد، فيلم رامي الاعتصامي، فيلم اخر ديك فى مصر، فيلم الكنز، فيلم جواب اعتقال، حيث كانت بدايته أدوار مع نجوم صغار، قام بانتقاده العديد من الفنانين الكبار، والنقاد، ولكن بالرغم من ذلك استكمل طريقه، وقدم العديد من الأعمال، التى تركت أثرا بين الجمهور. وكانت هناك مجموعة من المسلسلات التى ظهر بها محمد رمضان، منها مسلسل السندريلا، مسلسل فى أيد أمينه، مسلسل أولاد الشوارع، مسلسل حنان وحنين، مسلسل هانم بنت باشا، مسلسل دوران شبرا، وكانت أول بطوله له مسلسل ابن حلال، هذا المسلسل كان له أثر كبير فى مشواره الفني، وقام بعد هذا المسلسل بالعديد من البطولات، منها مسلسل الأسطورة، مسلسل نسر الصعيد، مسلسل زلزال، مسلسل البرنس، مسلسل موسي والذي من المقرر عرضه فى رمضان 2021. وأيضا قدم محمد رمضان فى الفترة الأخيرة مجموعة من الأغاني التى أحدثت ضجة كبيرة، منها إنساي، مافيا، السلطان، الملك، يا حبيبي، ومجموعة كبيرة من الأغاني.