اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

من هي زوجة حازم إمام؟

من هي زوجة حازم إمام
من هي زوجة حازم إمام

تصدر اسم الكابتن حازم إمام وأسرته مؤشر عمليات البحث، بعد ظهوره أمس الإثنين مع الإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج صاحبة السعادة، ولاقت الحلقة عدد كبير من المشاهدات نظرا لحب الجمهور للكابتن حازم إمام، وللتعرف أكثر على أسرته، يستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» أهم المعلومات عن حياة حياته ومن هي زوجة حازم إمام ، وكل ذلك سنوضحه خلال السطور التالية لهذا التقرير.

حلقة حازم امام في برنامج صاحبة السعادة

استضافت الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها الشهير «صاحبة السعادة» الذي يذاع على قناة DMC الكابتن حازم إمام وزوجته قدرية داوود وبناته الثلاثة هايا وتاليا ولولوا، وكشفت قدرية داوود زوجه الكابتن حازم إمام خلال الحلقة تفاصيل قصة حبهما وكيف كان لقاءهم الأول.

قصة حب حازم إمام وقدرية داوود

قامت إسعاد يونس خلال الحلقة بطرح سؤال عن اللقاء الذي جمع بينهما، بدأت قدرية داوود بالإجابة بسرد تفاصيل لقاءها بحازم إمام، وقالت أن الأمر بدأ عند تنظيم حفل لأحد الملاجئ بجانب حضور شخصية مشهورة هذا الحفل، فكانت على معرفة بأصدقاء مشتركين بينها وبين حازم إمام، وقامت بالاتصال بيه لدعوته لحضور الحفل فرحب بالأمر ولكن تم التأجيل بسبب انشغاله في المباريات، ولذلك كانوا على اتصال دائم ليتقابلوا فيما بعد، وقد أعجب حازم إمام بشخصية قدرية داوود والتى تتشابه مع شخصيته، وبعد فترة من التعارف أخذ القرار للزواج منها. ويحكي حازم إمام عن يوم الزفاف قائلا:« الفرح زحمة جدا، والفرح كان في أوتيل على النيل، وكوبري قصر النيل كان مقفول من الزحمة»، وقال أن هناك الكثير من مشجعي نادي الزمالك يرغبون في حضور الزفاف مما أدى لحدوث الأزمة المرورية، وعرض مقطع من حفل الزفاف خلال البرنامج.

حازم إمام

ولد الكابتن حازم إمام عام 1975 في القاهرة، درس حازم بكلية التجارة جامعة القاهرة، تربي حازم إمام في أسرة كروية، فوالده هو الكابتن الكبير حمادة إمام نائب اتحاد الكرة ورئيس اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم، والذي اشتهر بثعلب الملاعب المصرية، بالإضافة أن حازم إمام حفيد الكابتن يحيي إمام أشهر لاعبي نادي الزمالك. وبدأت شهرة حازم إمام عند اللعب مع الفريق الأول لنادى الزمالك بقيادة الكابتن الكبير محمود الجوهري عام 1993، وكان يبلغ عمره 18 عاما وقتها، وجذب الأنظار له من الصغر وهو من ناشئين نادي الزمالك، وتوالت المباريات ويلقب بالثعلب الصغير فيعتبر والده المثل الأعلى له، وكان يرتدي حازم إمام تيشيرت برقم 1. وشارك حازم إمام باللعب في المنتخب الأوليمبي عام 1995 بقيادة الهولندي رود كرول، ويكون حازم إمام هو السبب للفوز بالذهبية في دورة الألعاب الأفريقية بزيمبابوي، وانضم باللعب مع المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 1996 بجنوب أفريقيا. واستمر بالمشاركة في اللعب ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 1998 ببوركينا فاسو، وعام 2000 بغانا ونيجيريا، وعام 2002 بمالى، بالإضافة لبطولة كأس القارات بالمكسيك عام 1999، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم عام 1998 بفرنسا، وعام 2002 بكوريا واليابان.

حياة الاحتراف

وبدأ حازم إمام حياته الإحترافية مع نادي أودينيزي من عام 1997 - 2001، ليكون أول لاعب مصري وعربي يلعب بالدوري الإيطالي، وانتقل إلى نادى دى جرافتشاب الهولندي بعقد إعارة، ويلعب مع الفريق كلاعب أساسي، وبعد ذلك انتقل لنادي الزمالك مرة أخري. وحصل الكابتن حازم إمام على لقب أحسن لاعب وسط في مصر عام 2001، وتم اختياره في قائمة تشكيل منتخب أفريقيا لعام 2002، وكان أحسن صانع ألعاب في كأس الأمم الأفريقية لعام 1996، وقام بالفوز ببطولة المهارات الأولى.

اعتزال حازم إمام

واعتزل حازم إمام يوم 25 مايو 2008 في نهائي كأس مصر بين نادي الزمالك وإنبي، وانتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على إنبي بنتيجة 1/2، وعند حمل حازم إمام كأس البطولة أعلن بذلك اعتزاله كرة القدم. حازم إمام: يجب التركيز على تطوير الملاعب ومصر لديها الامكانيات اللازمة كتبت : داليا نصر