اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعليقات نجوم الفن على وفاة ابنة جومانا مراد

تعليقات نجوم الفن
تعليقات نجوم الفن على وفاة ابنة جومانا مراد

ذاع صيت خبر وفاة ابنة الفنانة السورية جومانا مراد، بالتزامن مع نشرها خبر وفاة ابنتها ديانا عبر حسابها الشخصي على تطبيق «الإنستجرام»، مساء أمس الإثنين، دون ذكر سبب الوفاة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» سبب الوفاة وتعليقات نجوم الوسط الفني لتعزيه الفنانة جومانا مراد.

وفاة ابنة جومانا مراد

علقت جومانا مراد برسالة قصيرة بعد نشرها صورة لابنتها الراحلة قائلة: « الحمدلله على كل حال..لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون»، لتكمل رسالتها بالدعاء لابنتها لتكون شفيعه لها ولوالدها، وتعرب عن مدى حزنها لفراق ابنتها، وتحمد الله وتدعوه بأن يلهمها الصبر والسلوان، واختتمت رسالتها قائلة:« أنتي طير من طيور الجنه يا أمي».

تعليقات نجوم الوسط الفني

قام العديد من نجوم الوسط بمواساة الفنانة جومانا مراد بعد فقداها ابنتها ديانا، وعلقت الفنانة صبا مبارك:«البقاء لله يا حبيبتي..ربنا يصبرك»، بينما كتبت الفنانة فيفي عبده:«جومانا ياحبيبتي الله يرحمها وربنا يصبر قلبك يارب انتي وأبوها يارب يا حبيبتي»، أما الفنان أحمد رزق علق، قائلاً:« ربنا يرحمها ويجعلها شفيعكم يوم القيامة ويصبركم». فيما علقت الفنانة درة، قائلة:« الله يرحمها يا حبيبة قلبي ويصبر قلبك إنتي وربيع..هي شفيعتكم في الجنة ملاك جميل يا حبيبتي»، كما علقت الفنانة كندا علوش، قائلة:« يا حبيبتي .. يا حبيبتي الله يرحمها ويصبر قلبك ويعوضك ويخليلك ولادك ويحميهم». وكذلك نشرت الفنانة بشرا عبر حسابها الشخصي على تطبيق «إنستجرام» صورة للفنانة جومانا مراد وزوجها ربيع بسيسو، وعلقت على الصورة، قائلة:« أصدقائي الأعزاء أهل الكرم والمحبة والواجب السيدة جومانة مراد وزوجها السيد المحترم ربيع بسيسو قلبى يعتصره الالم لفقدانكم ابنتكم الغالية الطفلة ديانا، واتمنى من الله ان يلهمكم الصبر والسلوان وقوة الايمان واللهم اجعلها شفيعا لكما يوم القيامة، انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله ولا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله ..ليس هناك كلاما يعبر عن مدى الحزن والأسى الذى نشعر به انا واسرتى بهذا الخبر الحزين».

سبب وفاة ابنة جومانا مراد

صرح مصدر قريب من الفنانة جومانا مراد أن ابنتها كانت تعاني من أزمات صحية منذ ولادتها، ولكن لم تكشف جومانا طبيعة الأزمات الصحية، ووضحت جومانا مراد في أحد البرامج منذ فترة عن ولادتها لتوأم هما ديانا وعلي، وقالت إنها لم تخبر أحد بحملها، وكانت تحاول أن الإعتناء بنفسها قدر الإمكان بالرغم من تعبها الشديد، وتم ولادة الطفلين في وقت مبكر من موعد الولادة الطبيعية، لذلك خضعوا للعناية الطبية. وذكرت جومانا في أحد البرامج أنها كانت تعاني من تأخر الإنجاب لفترة ولكن لم تفقد الامل أو تيأس بل تحمد الله وتشكره حتى رزقت بابنها الأول محمد، واستكملت حديثها بأن يكون الإنسان صبور لايفقد الأمل ويرضي، وعلى يقين بتدبير الله أموره.

الفنانة جومانا مراد

ولدت الفنانة جومانا مراد يوم 1 ابريل عام 1973 بمدينة السويداء سوريا، درست جومانا الأدب الإنجليزي في جامعة دمشق بسوريا، بالإضافة لحصولها على شهادة في الدراما والتمثيل من لندن، بدأت جومانا كمذيعة في التليفزيون بقناة عجمان، وتوجهت بعد ذلك للدراما السورية ليكون أول أعمالها مسلسل «الخيط الأبيض»، ومسلسل «رمح النار»، وتوالت أعمالها لتشتهر أكثر. وكانت حصلت جومانا على جائزة دور ثاني في فيلم «كباريه» عام 2009، وتمتلك شركة «جومانا انترناشونال» للإنتاج السينمائي والتليفزيوني، ويذكر أنها متزوجة من المحامي ربيع بسيسو منذ عام 2013. يذكر أن الفنانة جومانا مراد، كانت شاركت في بطولة مسلسل «زي القمر» بجانب الفنانة إلهام شاهين، والفنانة ليلي علوي، والفنانة نهال عنبر، ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج حسام علي.   كيف دعمها الفنانين..القصة الكاملة لوفاة طفلة جومانا مراد كتبت : داليا نصر