اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موسيمانى يشيد بمحمد شريف ويوجه رسالة إلي نيدفيد

موسيمانى يشيد بمحمد
موسيمانى يشيد بمحمد شريف ويوجه رسالة إلي نيدفيد

أشاد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بلاعبه محمد شريف مهاجم الفريق بعد المستوي الذي قدمه مع منتخب مصر الأول خلال مواجهتي جزر القمر وكينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

أشاده موسيمانى لمحمد شريف

وكان محمد شريف قد سجل هدف فى رباعية منتخب مصر أمام جزر القمر على ستاد القاهرة الدولي ضمن ختام مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وقدم مستوي رائع نال من خلاله إشادة حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري. وأكد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي للاعبه أنه هو اللاعب الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة خاصة بعد التألق مع النادى الأهلى ومع منتخب مصر. وكان محمد شريف قد سجل مع الأهلي فى مرمي فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا فى لقاء انتهي بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

رسالة إلي نيدفيد

ووجه رسالة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي إلي كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق والغائب لمدة زادت عن العام ونصف بسبب الإصابة فى الركبة، انه ينتظر إنهاء برنامجه التأهيلي مع مدرب الأحمال من أجل أن يدخل فى قائمة الفريق خلال مباريات بطولة الدوري المصري الفترة المقبلة. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب التوقف الدولي خارج الأرض بعدما حقق الفوز على فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات واقترب من الصعود لدور ال 8 من البطولة الإفريقية. الأهلي و موسيمانى يرفضان رحيل أليو ديانج