اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2021 وضحاياه هذا العام والقناة الناقلة

IMG-20210331-WA0005
IMG-20210331-WA0005

يتبقي أيام قليلة على شهر رمضان الكريم، ومع اقترابه تزداد متابعة الإعلانات الترويجية للأعمال الرمضانية من دراما أو برامج خاصة برنامج رامز جلال ، ويتشوق الجمهور لمشاهده تلك الأعمال، ومن البرامج التى اعتاد عليها الجمهور متابعتها خلال شهر رمضان برنامج رامز جلال الذي يتزامن عرضه خلال وقت الإفطار، ويكشف لكم موقع «الوكالة نيوز» اسم برنامج رامز جلال الجديد وضيوفه خلال هذا التقرير.

برنامج رامز جلال

يقدم الفنان رامز جلال برنامج للمقالب خلال شهر رمضان المبارك باستضافة عدد من النجوم سواء كانوا من الوسط الفني أو من الوسط الرياضي، ويزداد التساؤل كل عام عن ما سوفه يعرضه رامز جلال من أفكار للمقالب التى يقدمها، وعن ضيوف البرنامج أيضا، وتتم تسمية البرنامج كل عام ليكون اسم مرتبط بفكرة المقلب، وتم تسمية البرنامج باسم «رامز مريض نفسي».

فكرة برنامج رامز جلال

تختلف أفكار البرنامج التى تقوم على أعمال الترهيب والتخويف كل عام، وتكون المقالب متنوعة ومميزة جدا لم تتكرر في البرنامج لتنال إعجاب المشاهدين وينتظروها بشغف كل عام، ويتم تصوير فكرة البرنامج للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية حيث أنه يختار مكان مختلف عن السنوات الماضية، وتدور فكرة البرنامج حول جولة في مدينة الملاهي ويضطر الضيف للقفز من مكان مرتفع في المياه.

ضيوف رامز جلال في البرنامج

يستضيف رامز جلال خلال البرنامج على مدار الشهر 29 ضيف من لاعبين كرة قدم، أو مطربين، أو ممثلين، أو عرب، أو مشاهير السوشيال ميديا، وكشفت مصادر عن بعض أسماء الضيوف مثل الفنانة سمية الخشاب، والفنانة الكوميديه ويزو، والمطرب أحمد سعد. ويضاف أن النجم محمد مجدي «أفشة» لاعب نادي الأهلي، والنجم محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمي نادي الزمالك، ونجمي نادي الأهلى محمد هاني ومروان محسن، ونجمي نادي الزمالك أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، سوف يكونوا ضيوف أيضا في برنامج رامز مريض نفسي. ويذكر أن رامز جلال وضع شروط جزائية في عقود الضيوف حتى لا يكشفوا عن طبيعة البرنامج، بجانب عدم نشر الضيوف أي صور تخص أدائهم لفريضة العمرة، لأن الجمهور سوف يستنتج انتهائهم من تصوير البرنامج، وسوف تعلن قناة MBC مصر الناقلة لبرنامج رامز مريض نفسي عن إعلان البرنامج في ليلة السحور لصوم اليوم الأول لشهر رمضان.

رامز جلال ونقابة الإعلاميين

اتخذت نقابة الإعلاميين منذ فترة قرار حول توقف رامز جلال عن ممارسة النشاط الإعلامي لعدم حصوله على تصريح مزاولة مهنة من النقابة، فقام أشرف عبد العزيز، محامي رامز جلال بالطعن في قرار النقابة، وتم بالفعل قبول الطعن وإلغاء قرار منع عرض برنامج «رامز مريض نفسي»، ويعلق رامز جلال بعد قبول الطعن بحمده لله، وشكره للمحامي أشرف عبد العزيز.

رامز جلال

ولد الفنان رامز جلال يوم 20 أبريل عام 1973، وهو ابن المخرج الكبير أحمد جلال توفيق، وأخيه الفنان ياسر جلال، أتم رامز دراسته في معهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، وتخصص قسم تمثيل وإخراج، وبدأ التمثيل وهو مازال يدرس، فشارك في عدة مسرحيات مثل مسرحية جوز ولوز. وكانت أول أعماله السينمائية فيلم 55 إسعاف عام 2001 مع أحمد حلمي ومحمد سعد، وتوالت الأعمال بعد ذلك مثل فيلم ميدو مشاكل بطولة الفنان أحمد حلمي والمطربة شيرين، وفيلم حبك نار، وفيلم الباشا تلميذ، وفيلم عيال حبيبة، وفيلم غاوي حب، وحصل على دور البطولة المطلقة عام 2007 من خلال فيلم أحلام الفتي الطائش مع الفنانة نيللي كريم، والفنان الراحل حسن حسني. يذكر أنه بدأ برنامج المقالب عام 2011 «رامز قلب الاسد»، وطرح البرنامج مجددا في عام 2012 بفكرة مختلفة عن السابقة «رامز ثعلب الصحراء»، واستمر البرنامج ليعرض كل عام في شهر رمضان، ويكون إيقونة مميزة ينتظرها الكثير من الجمهور.

كتبت داليا نصر

اقرأ أيضا.. بعد الكشف عن ضيوفه .. هل يوقف القضاء عرض برنامج رامز جلال فى رمضان 2021