اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات ويتابع أعمال الصيانة بالمدينة الجامعية

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات ويتابع أعمال الصيانة بالم

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، حرم فرع البنات، وأعمال التطوير والصيانة التي تجري بالمدينة الجامعية للطالبات؛ للوقوف على آخر ما انتهت إليه، بالإضافة إلي تفقده الإدارة الطبية لفرع البنات.

يأتي ذلك في إطار حرصه التام على متابعة جميع قطاعات الجامعة سواء بالقاهرة أو الأقاليم؛ ورافقه خلال الجولة الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن.

شدد رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية في مواجهة جائحة كورونا، كما شدد على الاهتمام بالنظافة العامة داخل الفرع، وقام بتفقد الكافتريات الموجودة بحرم فرع البنات، وقام بالتأكد من تاريخ الصلاحية للمنتجات الغذائية بها؛ للتأكيد من صلاحيتها، قائلًا: إن الطالبات بناتي، ولا بد من التأكد من الخدمات المقدمة لهن.

وأجرى حوارًا مع عديد من الطالبات بمختلف الكليات؛ للوقوف على المعوقات والصعوبات التي تواجههن؛ للعمل على حلها في أقرب وقت ممكن، وقام رئيس الجامعة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطالبات وسط سعادة بالغة منهن.

ثم توجه رئيس الجامعة إلى المدينة الجامعية للطالبات؛ للوقوف على آخر ما وصلت إليه أعمال التجديدات والصيانة ببعض المباني، وطالب رئيس الجامعة المقاول بسرعة الانتهاء من الأعمال في أقرب وقت ممكن.

وختمت الزيارة بتفقد الإدارة العامة للخدمات الطبية بفرع البنات برئاسة الدكتورة سحر يونس، مدير عام الإدارة، وقام بالاطمئنان على سير العمل، والوقوف على الوجود الطبي على مدار الساعة في المدن الجامعية؛ حرصًا على صحة الطالبات وسلامتهن.

الدكتورة أمال السباعي عميدة لكلية التمريض جامعة الأزهر رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات ويتابع أعمال الصيانة بالمدينة الجامعية رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات ويتابع أعمال الصيانة بالمدينة الجامعية رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات ويتابع أعمال الصيانة بالمدينة الجامعية رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات ويتابع أعمال الصيانة بالمدينة الجامعية