اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رسالة من موسيمانى لـ كهربا بعد الاعتذار فى مران اليوم

رسالة من موسيمانى
رسالة من موسيمانى لـ كهربا بعد الاعتذار فى مران اليوم

اعتذر اليوم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي إلى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي قبل المران الذي أقيم على ستاد التتش فى مقر النادي قبل السفر إلى السودان لمواجهة المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. وكان محمود كهربا قام بالتحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي أن يقوم بترتيب لقاء قصير مع موسيمانى من أجل أن يعتذر له عن ما بدر منه خلال مواجهة طلائع الجيش ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز بالاعتراض على اللعب لدقائق معدودة خلال اللقاء مما أدى لإيقاف لكهربا لمدة شهر وغرامة 200 ألف جنيه بسبب ما فعله عقب اللقاء فى غرف الملابس، وبالفعل قام اللاعب بالاعتذار للمدرب الجنوب إفريقي.   وقام بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بالحديث مع كهربا وأكد له أنه سيعود للتدريبات الجماعية مع الفريق عقب العودة من السودان ومواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

رسالة موسيمانى لكهربا

وأكد موسيمانى فى رسالة واضحة لكهربا أن غير مقبول خلال الفترة المقبلة من اللاعب أي موقف أخر خاصة أنه ليس الموقف الأول له خلال تواجده فى صفوف الفريق، وأن الفترة المقبلة ستكون حاسمة فى مستقبل اللاعب مع الفريق.

مواجهة فريق المريخ السوداني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا فى لقاء قوي بين الفريقين وحاسم للصعود للدور التالي خلال البطولة الذي يحمل لقبها الأهلي بعد الفوز على الزمالك فى نهائى دوري أبطال إفريقيا العام الماضي بهدفين مقابل هدف. موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت فى تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرًا بتوقيت السعودية. سيد عبدالحفيظ يعلن عودة كهربا للتدريبات بعد مباراة المريخ