اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل قصر النيل في رمضان 2021 والقنوات الناقلة

IMG-20210401-WA0003
IMG-20210401-WA0003

مسلسل قصر النيل .. أيام معدودة وتبدأ طقوس شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك،حيث يحرص الكثير من الناس في شهر رمضان متابعة كافة مسلسلات رمضان،حيث ان هذه المسلسلات هي التي تجعلهم يشعروا بإحساس شهر رمضان المبارك،وذلك من خلال متابعة القنوات التي يتابعونها كل عام،ومن هذه القنوات قناة ام بي سي دراما التي تستطيع دائما إسعاد مشاهدينها ومتابعتها في الوطن العربي،تحاول دائما قناة ام بي سي دراما عرض المسلسلات التي تجذب انتباه الكثير من المشاهدين،كما تدخل قناة ام بي سي دراما في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل قصر النيل،حيث جذب انتباه الكثير من المشاهدين من البرومو الرسمي للمسلسل. يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية تردد قناة ام بي سي دراما الناقلة لمسلسل قصر النيل في رمضان 2021،معلومات عن قناة ام بي سي دراما،قصة مسلسل قصر النيل،ابطال مسلسل قصر النيل،موعد عرض مسلسل قصر النيل2021.

معلومات عن قناة ام بي سي دراما

•بدأ بث قناة ام بي سي دراما منذ عام 2010. •تعتبر مجموعة قنوات ام بي سي من اقوي القنوات الفضائية التي تقدم عبر قنواتها برامج وأفلام ومسلسلات بطريقة مجانية دون اي تشفير . • ‏قنوات أم بي سي قنوات مجانية وغير مشفرة. •تحرص قنوات ام بي سي دراما علي تقديم نوعية متميزة من المسلسلات العربية والتركية والهندية وغيرها من المسلسلات الدرامية. -تردد قناة ام بي سي دراما 2021 •تردد القناة:11470 •الاستقطاب :راسي •معدل الترميز:27500 •معامل تصحيح الخطأ:3/4

قصة مسلسل قصر النيل 2021

‏تدور أحداث المسلسل قصر النيل حول ‏ستينات القرن الماضي، ‏ذلك من خلال جريمة كبيرة حدثت في هذا القرن،مع إطار من الإثارة والتشويق الدرامي.

أبطال مسلسل قصر النيل 2021

المسلسل من اخراج خالد مرعي،وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، إنتاج محمد مشيش،وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور واحمد صلاح السعدني والكثير من الفنانين يكونوا في عرض المسلسل هذا العام.

موعد عرض مسلسل قصر النيل

يتم عرض مسلسل قصر النيل في شهر رمضان المبارك 2021،عبر قناة ام بي سي دراما الفضائية. اقرأ أيضا.. لأول مرة..دينا الشربيني تتحدث عن علاقتها مع عمرو دياب..كل واحد بيبان على حقيقته