اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تفاصيل مسلسل بين السما والأرض 2021 والقنوات الناقلة له

بين السما والأرض
بين السما والأرض

عرض برومو مسلسل " بين السما والأرض" على شاشة قناة ام بي سي مصر، ويبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة ام بي سي مصر وقصة مسلسل بين السما والأرض، حيث أن البرومو يظهر الجانب التشويقي من المسلسل.

وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» في التقرير التالي تفاصيل مسلسل بين السما والأرض، والقنوات الناقلة للمسلسل وابطال العمل.

تفاصيل مسلسل بين السما والأرض

يظهر من اسم المسلسل " بين السما والأرض" أنه مأخوذ من رواية " بين السماء والأرض" الأديب العالمي نجيب محفوظ، كما أن الرواية سبق تقديمها في عمل فني قديم، وهو فيلم عرض عام 1959 من بطولة عبد السلام النابلسي، وهند رستم، ومحمود المليجي، وعبد المنعم إبراهيم.

ويدور المسلسل حول تعطل أحد المصاعد الكهربائية في عقار بالقاهرة، ويضم مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يتقابلون لأول مرة، ومن ثم يتحدث كل منهم عن قصته وعن حكايته والمفارقات التي يمر بها.

والمسلسل من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، نورهان، محمد لطفي، مصطفى درويش، محمد ثروت، من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف : نجيب محفوظ لإنه مبني على رواية نجيب محفوظ القديمة " بين السماء والأرض".

والمسلسل من نوعية الـ 15 حلقة من حلقات الدراما والإثارة والتشويق، ويعرض المسلسل عبر قناة إم بي سي مصر MBC.

تردد قناة إم بي سي مصر الجديد 2021

- القمر الصناعي :نايل سات.

-التردد : 11470.

- معامل الاستقطاب : أفقي.

- معامل تصحيح الخطأ 5 /6.

معدل الترميز 27500.

مسلسل قمر هادي لهاني سلامة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان هاني سلامة، مسلسل قمر عادي 2019، حيث لم يشارك في السباق الرمضاني الماضي 2020، ويدور المسلسل في إطار الدراما والتشويق حيث تدور حول تاجر مخدرات يفقد الذاكرة وهذا ما تجعله عائلته تظنه حتى تنتقم منه، ولكنه يتغير عند رؤية القمر في السماء.

والمسلسل من بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى، وهالة فاخر، وإنعام سالوسة، ونورهان، يسرا اللوزي، محمد عزمي، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف إسلام حافظ.

مسلسل فوق السحاب

كما قدم الفتان هاني سلامة مسلسل فوق السحاب خلال رمضان 2018 ويدور في إطار درامي حول شاب بسيط يضطر للسفر إلى الخارج ولكنه يتورط في عالم المافيا وتجارة السلاح ويدخل السجن ثم يهرب منه للعودة إلى مصر.

وتم تصوير مشاهد الفيلم في روسيا ومصر، حيث مشاهد المافيا والسفر تمت في روسيا والسجن في روسيا.

والمسلسل من بطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا، ومنى عبد الغني، وعفاف شعيب وهبه عبد الغني، وعزة مجاهد، كارولين عزمي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، تأليف حسان دهشان.

مسلسل طاقة نور

كما قدم مسلسل طاقة نور 2017، ويدور حول قاتل مأجور يعمل لصالح رجال الأعمال ويستعرض للكثير من المشاكل والمفارقات ويعرض المسلسل رحلة حياته وتغير شخصيته مع الوقت.

والمسلسل من بطولة هاني سلامة، حنان مطاوع، ومحمد أبو الوفا، وأشرف عبد الغفور، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ميس حمدان، وليد فواز، أحمد حلاوة، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف حسان دهشان.

وبدأ هاني سلامة المشاركة في السباق الرمضاني منذ عام 2017 بمسلسل طاقة نور، ولكنه لا يشارك في رمضان بصفة منتظمة، حيث تخلف وعام 2020 الماضي.

رفض مشاركة عمر كمال في مسلسل بين السما والأرض.. تفاصيل