اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ريم مصطفى تتصدر التريند.. بعد نشرها بوستر مسلسل الملك

ريم مصطفى تتصدر التريند..
ريم مصطفى تتصدر التريند.. بعد نشرها بوستر مسلسل الملك

تصدر اسم الفنانة ريم مصطفى محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد نشرها البوستر الخاص بمسلسل " الملك" عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير إنستجرام، وانقسمت التعليقات بين مؤيد ومعارض. وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل تصدر ريم مصطفى محرك البحث الشهير جوجل، والهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ريم مصطفى تتصدر محرك البحث جوجل

تصدرت الفنانة ريم مصطفى محرك البحث بعد ازدياد عملية البحث عنها من قبل المواطنين في الفترة الأخيرة. وذلك بعد نشرها صورة البوستر الخاص بمسلسل " الملك" بطولة عمرو يوسف في السباق الرمضاني 2021، حيث أنهالت عليها التعليقات بأنها لا تعد فرعونية، وأن ملامحها ليست ملاح فرعونية، كما أنها تظهر بشعر لونه أصفر مما يدل على التنافي التام بين كونها فرعونية. كما شن العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي هجوم على البوستر الخاص بالفنان عمرو يوسف معترضين على مظهره في البوستر والبرومو التشويقي، وأنه لا يمت للفراعنة بصلة، وذلك ما يدل عليه مظهره ووصفه البعض بكونه يشبه السوريين وليس للفراعنة.

تفاصيل مسلسل الملك رمضان 2021

يدور أحداث المسلسل حول قصة حياة الملك أحمس، وهو مؤسس الأسرة الثامنة عشرة، وعضو العائلة المالكة لطيبة، ومتصدي هجمات الهكسوس على مصر، والمنتصر عليهم. والمسلسل تحت شعار " كفاح طيبة" وذلك لإنه مأخوذ من رواية كفاح طيبة الأديب العالمي نجيب محفوظ. ولا يعد أول عمل في رمضان 2021 مستوحى من عمل روائي الأديب نجيب محفوظ، حيث أن مسلسل "بين السما والأرض" مأخوذ من رواية " بين السماء والأرض" الأديب ذاته.

أبطال مسلسل الملك 2021

يضم مسلسل الملك مجموعة من الفنانين منهم سوسن بدر، ريم مصطفى، عمرو يوسف، صبا مبارك، ماجد المصري، ياسين السقا، محمد لطفي، باسل الزارو، محمد فراج وشريف سلامة. وتم عرض البرومو الخاص بالمسلسل على قناة دي ام سي dmc، والمقرر عرضها للمسلسل، ولكن بمجرد عرضها البرومو بدأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومهتمي الآثار المصرية انتقاد المسلسل وأحداثه التي لا تشبه الأحداث المصرية، موجهين له كونه مقلد من بعض المشاهد الأجنبية. كما انتقد البعض ملابس ريم مصطفى في المسلسل وأنها لا تشبه ملابس الفراعنة بل ملابس الصعيد وهذا يعد سقطة من سقطات المسلسل، الذي يجب تصحيحها في أقرب وقت حتى لا يصبح شكل المسلسل خطأ في مصر وأمام العالم لكونه مسلسل تاريخي.

القنوات الناقلة لمسلسل الملك 2021

تعرض قناة دي ام سي 2021 مسلسل الملك خلال شهر رمضان المبارك، والذي يفصلنا عنه أيام قليلة. -القمر الصناعي : نايل سات. - التردد: 11449. - معدل ترميز: 275000. - معامل الاستقطاب: أفقي. - معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

مسلسل طايع

ويشار إلى أن مسلسل طايع يعتبر آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، والذي عرض في رمضان 2018، ويدور في إطار تشويقي حول طبيب يلقى والده مصرعه بحثا عن الآثار وتظهر اقاويل بقتله ويقوم الطبيب برحلة البحث عن قاتل والده ويمر بالعديد من المفارقات على إثر ذلك. والمسلسل من بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، سهير المرشدي، هشام سليم، مها نصار، أحمد داش، مس الغيطي، سلوى محمد علي، من إخراج عمرو سلامة وتأليف محمد دياب. الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان 2021 على كل قناة وترددها