اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خسر في البورصة فألقى بنفسه في فرن لصهر الحديد.. تفاصيل

خسر في البورصة فألقى
خسر في البورصة فألقى بنفسه في فرن لصهر الحديد

يتساءل الكثير من الأشخاص عن تفاصيل واقعة أن رجل صيني خسر في البورصة فألقى بنفسه في فرن لصهر الحديد ، وذلك ضمن السبب الذي دفعه إلى أن يقدم على الانتحار وينهي حياته بهذا الشكل خصوصا أن مثل تلك الأفران يتم الاقتراب منها بحذر ، فما الأمر الذي دفعه أن يلقي بنفسه فيها بإرادته واختياره.

رجل صيني يلقي بنفسه في فرن لصهر الحديد

أقدم أحد الأشخاص ممن يعملون في مصنع تابع لأحدى الشركات وهي شركة " باتو ستيل " ، والتي تقع في منغوليا ، بالانتحار بطريقة بشعة وذلك بإرادته الشخصية والكاملة ، دون تدخل من أحد ولكن الأمر الذي يدعو للفزع من الانتحار الذي أقدم عليه ، هو الطريقة التي أختارها.

فأفران صهر الحديد من المعروف عند تعامل العاملين معها وذلك أثناء عملهم ، يأخذون حذرهم بل أنهم يرتدون ملابس ومعدات مخصصة لذلك الأمر تحميهم من درجة الحرارة العالية المنبعثة من فرن صهر الحديد ، بل ويقومون بعملهم باستخدام أدوات خاصة بذلك.

حيث أن لهم مسافة مسموح بها للاقتراب من تلك الفرن ، ولكن ذلك الرجل الصيني قد يأس من حياته بشكل كامل فقرر الانتحار حيث ألقى بنفسه بعد تفكير في الأمر في فرن لصهر الحديد.

فيديو رجل صيني يلقي بنفسه في فرن لصهر الحديد

قرر رجل صيني يبلغ من العمر 33 عاماً وهو يدعى " وانغ لونغ" ، إنهاء حياته وذلك من خلال الانتحار ولكن الطريقة التي اختارها كانت مفزعة ، حيث أنه ومن خلال الشبكات الخاصة بتواصل بين الأشخاص وذلك في دولة الصين ، تم تداول فيديو الانتحار الخاص به ، وأدى الانتحار بتلك الطريقة لانتشار مقطع الفيديو بشكل كبير.

حيث ظهر " وانغ لونغ" ، وهو الرجل الذي ألقى بنفسه في فرن لصهر الحديد في ذلك الفيديو ، وهو ينتظر إلى تلك الفرن وذلك بطريقة أقرب إلى التأمل ومن ثم نزع الخوذة الخاصة بها المخصصة لحمايته من الحرارة العالية الموجودة في المكان ، وبعد ذلك قام بالانتحار.

ورصدت الكاميرات الخاصة بالمراقبة وذلك أثناء وجوده في المصنع ضمن المناوبة والتي كانت خلال ساعات الليلية ، وأظهرت أنه رمى الخوذة في نيران الفرن ، ومن ثم ألقى بنفسه في فرن صهر الحديد.

تفاصيل رجل صيني يلقي بنفسه في فرن لصهر الحديد

اتخذ " وانغ لونغ" وهو ذلك الرجل الصيني قرر ألقاء نفسه في فرن لصهر الحديد حيث أنه أحد العاملين في مصنع خاص بذلك ، و بالتزامن مع كونه يعمل ضمن أحد المناوبات والتي هي في ساعات الليل رصدته كاميرات المراقبة والتي هي كانت موجودة في مكان عمله أثناء المناوبة الخاصة به.

وهو يلقي أولاً بخوذته في فرن لصهر الحديد درجة حرارته تتجاوز 1500 درجة مئوية ، وعلى الرغم من أنها عبارة عن حفرة كبيرة من النيران المشتعلة القادرة على صهر معدن الحديد وبكل سهولة ، اختار ذلك الرجل الانتحار من خلال إلقاء نفسه في ذلك الفرن لصهر الحديد.

واعتبر ذلك المقطع الخاص به والذي وثقته كاميرات المراقبة، من الانتحار في الأصل وطريقة الانتحار مقطع مفزع ، حيث من يختار وبكامل إرادته إلقاء نفسه في النيران وذلك في فرن لصهر الحديد.

سبب إلقاء رجل صيني بنفسه في فرن لصهر الحديد

ويعود السبب الذي جعل ذلك الرجل الصيني ينتحر بتلك الطريقة ، وذلك بناء على الشركة التي كان يعمل فيها وهي شركة "باوتو ستيل" ، أنه خلال الفترة الماضية و خلال عمله في أحد المناوبات في تلك الشركة وذلك في الأسبوع الماضي وهي المناوبة الليلية كان قد فقد جميع الزملاء ممن هم يعملون معه.

خسارة رجل صيني أمواله في البورصة

وأيضاً كان لديه خسارة أخرى ولكن ليست في الأشخاص ولكن بما هو مرتبط بتجارة حيث أنه كان من المستثمرين في البورصة ، حيث كان ينتظر أن ارتفاع الأسهم الخاصة به وذلك للربح الأموال ولكنها خسر في البورصة.

بالإضافة إلى أنه اليوم الذي انتحر فيها وذلك فيما اتضح بعد ذلك وبناء على موقع " فايس نيوز " ، كان قد خسر أمواله في البورصة فألقى بنفسه في فرن لصهر الحديد ، وكان ذلك المبلغ كبير حيث يقدر بالعملة المتداولة في ذلك البلد ب60 ألف يوان.

وتلك الأمور هي  التي دفعته للانتحار بتلك الطريقة والتي ظهرت في مقطع الفيديو والذي اعتبر أنه مفزع من إلقاء نفسه في فرن لصهر الحديد ، بعد خسارة أمواله في البورصة بما لا يتخطى 10 آلاف دولار ، فضلاً عن خسارة أصدقائه.

محلل مالي: أداء البورصة المصرية جيد وارتفاع فى بعض الأسهم بنسبة 200٪