اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تفاصيل مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

تفاصيل مباراة الأهلي
تفاصيل مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفري

مباراة جديدة بمثابة خطوة جديدة للنادي الأهلي في اتجاه حلم النجمة العاشرة والثانية على التوالي بعد آخر تتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية من البطولة بعد حصدها على حساب نادي الزمالك والتي أهلته إلي المشاركة في كأس العالم للأندية واستطاع أن يحصد الميدالية البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث

مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وينتظر عشاق النادي الأهلي مباراة الفريق مع نادي المريخ السوداني ،في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا كما بدأوا في البحث عن موعد مباراة الأهلي والمريخ والقنوات الناقلة، حيث تقام المباراة في الثالثة عصر السبت المقبل.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وبدأت الجماهير العاشقة للنادي الأهلي في البحث عن كل ما يخص مباراة فريقه في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، الذي يحتل المركز الثاني ضمن مجموعته  برصيد سبع نقاط حيث الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة وغيرها .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

تنطلق مباراة الأهلي مع نادي المريخ السوداني يوم السبت المقبل الموافق 3 أبريل ، في تمام الساعة الثالثة عصرا ، وستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وهي التي تملك الحقوق الحصرية لإذاعة المباراة.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني

"محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير" في حراسة المرمى

"أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر ابراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، محمد هاني" في خط الدفاع.

"وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل "كوكا" في خط الوسط .

"مروان محسن، محمد شريف، صلاح محسن، والتر بواليا، وجونيور أجاي" في خط الهجوم.

بعثة الأهلي تسافر إلى السودان

وكانت بعثة الفريق قد سافرت إلى السودان في الرابعة عصرا  بعد اختتام ‎ المارد الأحمر تدريباته امس الأربعاء بالقاهرة، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني ، المقرر أقامتها في الثالثة عصراً السبت المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

ترتيب مجموعة النادي الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى، بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، برصيد 7 نقاط، بعد نادي سيمبا التنزاني، الذي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ، ويتواجد نادي فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ويتذيل نادي المريخ السوداني مجموعته برصيد نقطة واحدة.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، كالتالي:

1- سيمبا التنزاني 10 نقاط

2- الأهلي 7 نقاط

3- فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط

4- المريخ السوداني نقطة وحيدة

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق الفوز على نادي المريخ السوداني في مباراة الذهاب وأول ثلاث نقاط حصدها كانت من هذه المباراة ، حيث فاز على الفريق السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل .

يذكر أن إنه الاتفاق مع نادي المريخ السوداني على خوض مران الفريق الخميس المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بدلًا من الجمعة استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بحسب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي .

كاف يشعل حماس الجماهير بجولة أسطورة الأهلي في إفريقيا