اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة بأفكار هدايا رمضان 2021

قائمة بأفكار هدايا
قائمة بأفكار هدايا رمضان 2021

اقترب شهر رمضان الكريم ومع اقترابه يبحث العديد من الأشخاص عن شراء هدايا مناسبة، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، ينتظر العديد من الأشخاص شهر رمضان الكريم كل عام، ليقوموا بشراء الهدايا لبعضهم، يبحث الكثير من الأشخاص عن أفكار هدايا كل عام لرمضان. ويقدم لكم موقع 《 الوكالة نيوز 》 قائمة بأفكار هدايا رمضان 2021.

أفكار هدايا رمضان 2021.

- فانوس رمضان.

الفانوس من الهدايا الشائعة التى يقوم الكثير من الأشخاص شرائها لبعضهم البعض، فيعتبر الفانوس من أول الهدايا التى كان يقوم الأشخاص بشرائها، وللفانوس اشكال عديدة منها الفانوس الخشبي، ويوجد به ضوء، وهناك الفانوس المعدني، الذى يوجد بداخله ضوء ويصدر أصوات واغاني رمضان، و إذا كانت الهدية لأطفال، فهناك الفوانيس التى لها اشكال مختلفة، مثلا فانوس علي شكل فيل أو علي شكل شخصية من شخصيات الكرتون.

- المصحف.

ومن الممكن شراء المصحف لاهدائه كهدية لشهر رمضان، فالعديد من الأشخاص يقومون بشراء المصاحف واعطائهم لمن يحبونهم. [caption id="attachment_637704" align="aligncenter" width="300"]قائمة بأفكار هدايا رمضان 2021 قائمة بأفكار هدايا رمضان 2021[/caption]

- فروع النور وزينة رمضان.

من الممكن شراء زينة رمضان كهدية للأشخاص، فالزينة لها عدة أشكال منها الزينة التقليدية، وهناك أيضا الزينة القماش، وهناك زينة الشخصيات الكرتونية، مثل بكار أو بوجي و طمطم أو عم شكشك، هناك العديد من الشخصيات الكرتونية، ويمكن مع الزينة تقديم فروع النور، سواء فروع النور التقليدية المتعارف عليها، أو فروع النور التى تكون لها اشكال مثلا كالفانويس الصغيرة، أو فروع النجوم والهلال. [caption id="attachment_637707" align="aligncenter" width="300"]قائمة بأفكار هدايا رمضان 2021 قائمة بأفكار هدايا رمضان 2021[/caption]

- ملابس صلاة.

من الممكن شراء ملابس للصلاة فى رمضان، يمكنك تقديم ملابس مناسبة للصلافي رمضان مثلا كإسدال أو عباءة للصلاة، ومن الممكن أن تقدم معها سجادة صلاة.

- سجادة صلاة و سبحة.

يمكن تقديم سجادة الصلاة كهدية لشهر رمضان المبارك، فهي هدية مميزة يمكن تقديمها كهدية فى رمضان، ويمكن أن تقوم بتقديم سبحة مميزة مع سجادة الصلاة، فتكون هدية مميزة.

- مخدات رمضان أو عروسة.

من الممكن تقديم مخدة رمضان، فهي تكون مخدة مزينة بأشكال زينة رمضان، أو تكون مرسوم عليها رسومات شخصيات كرتونية، مثلا كبوجي أو طمطم أو عم شكشك أو بكار أو حسونة، كل هذه الشخصيات مرتبطة برمضان. [caption id="attachment_637705" align="aligncenter" width="300"]قائمة بأفكار هدايا رمضان 2021 قائمة بأفكار هدايا رمضان 2021[/caption] وحوي يا وحوي.. فوانيس رمضان في زمن الكورونا من الممكن تقديم عروسة لها اشكال مختلفة، عروسة علي شكل طمطم أو عروسة علي شكل بوجي أو علي شكل بكار.

- الفوانيس الكبيرة.

هناك العديد من أشكال الفوانيس، هناك الفوانيس الكبيرة المعدنية، يمكن تقديم فانوس معدني كبير كهدية لشهر رمضان الكريم، وهناك الفانوس القماش الكبير الذى يمكن تقديمه أيضا كهدية.

قائمة بأسعار فوانيس رمضان المختلفة 2021.

تعددت أشكال الفوانيس فى هذه الفترة، و أصبح لها اشكال عديدة منها.

- الفوانيس الخشب.

وهي فوانيس خشبية يوجد بها فرع نور بداخلها، وتبدأ أسعار الفانوس الخشبي من ١٥ جنيه وحتي ١٢٠ جنيه.

- فانوس خيامي.

وهو فانوس من الأقمشة، ويطلق عليه اسم فانوس خيامي، وتبدأ أسعار هذا الفانوس من ٢٠ جنيه إلي ٧٠ جنيه.

- فوانيس الأطفال.

هناك عدة أشكال لفوانيس الأطفال، فهناك اشكال الفوانيس التقليدية المتعارف عليها، وهناك فوانيس علي شكل الشخصيات الكرتونية، مثل فانوس علي شكل بوجي، فانوس علي شكل بكار أو فانوس علي شكل طمطم أو فانوس علي شكل توم أو جيرى أو فانوس علي شكل سيارة وهناك العديد من أشكال هذه الفوانيس التي يحبها الاطفال، وتكون أسعار هذه الفوانيس علي حسب الشكل أو الحجم، و تكون الأسعار من ١٨ جنيه إلي ٥٠ جنيه.

أفكار زينة رمضان 2021.

- ديكورات الحائط

من الممكن إحضار عدة الوان من الأوراق الملونه السمكية، ولكن نختار لون مختلف عن الوان الحائط، نقوم بعمل اشكال هلال أو نجوم أو فانوس علي الورق، حيث نقوم بتفريغ هذه الأشكال، ثم نقوم بتعليقها علي الحائط لتعطى شكلا مميزا، ومن الممكن أيضا وضعها علي ابواب الغرف لتعطى شكلا مميزا.

- زينة الخيوط

من الممكن احضار بعض البالونات ونفخها، ثم نحضر السمغ أو الغراء، ونقوم بوضع الغراء علي البالونات، ثم نقوم بإحضار خيوط ملونه، ونقوم بلفها علي البالونات، ثم نترك الفرة حتى يجف، ثم نقوم بفرقعة البالونات، لتصبح بالونات من الخيوط، ومن الممكن وضع ضوء داخل هذه الخيوط لتعطى إضاءة مبهجه.

- شجرة رمضان 2021.

تعتبر فكرة الشجرة جديدة، حيث من الممكن احضار شجرة صغيرة، ثم نقوم بإحضار بعض الفوانيس الصغيرة، وفروع النور، وفروع نور علي شكل هلال ونجمة، ثم نقوم بوضعها علي الشجرة، بحيث عندما تضئ تعطى شكل مبهج وجميل.

كتبت : رحاب عبدالله

تعرف علي اسعار فوانيس و زينة رمضان 2021