اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

القصة الكاملة لأزمة أحمد فتحي في بيراميدز وأسباب خلافه مع ميدو

لاتزال الجماهير الحمراء متربصة للنجم الفريق السابق أحمد فتحي المنتقل إلى أحضان نادي بيراميدز، كي تؤكد له أن اختياره الرحيل عن القلعة الحمراء خاطئ بكل المقاييس، حيث ظهر مساء أمس تقارير صحفية أن هناك نية لدى إدارة نادي بيراميدز بالاستغناء عن الجوكر في الصيف المقبل. ومن المعروف لدى الجميع أن عقد الجوكر الذي يربط بالنادي الحديث بيراميدز متوافر حتى صيف عام 2023 وذلك عقب رحيله عن الشياطين الحمر في صفقة انتقال حر.

المدير الرياضي ينفي رحيل أحمد فتحي

وخرج سريعا المدير الرياضي هاني سعيد المدير لنادي بيراميدز بعد انتشار خبر نية الاستغناء عن الجوكر الذي تناوله نشطاء السوشيال ميديا بشكل كبير، ليرد على ما يتردد حول رحيل أحمد فتحي مؤكدا أنه غير صحيح وأن اللاعب مستمر في صفوف الفريق. وأكد المدير الرياضي، عبر تصريحات صحفية أن ما يتداول عبر السوشيال ميديا بخصوص الجوكر، لا أساس له من الصحة، فالادارة تعرف انها تمتلك لاعب من طراز رفيع ونتشرف بوجوده في صفوف بيراميدز. وأضاف: فتحي لاعب لا غنى عنه في دفاع النادي، لديه خبرات كبيرة والفريق يحتاج مجهوداته في الفترة المقبلة. وأكمل: المعروف والذي يغيب عن الكثير وخاصة من أخرجوا الشائعة أن الجوكر علاقته بالجميع داخل بيراميدز على أفضل ما يكون ويبذل كل جهده في التدريبات والمباريات لتقديم أفضل ما لديه مع الفريق. َوكانت خرجت تقارير صحفية مساء أمس، تؤكد أن هناك نية كبير لدى إدارة بيراميدز في الاستغناء عن فتحي لعدم قناعة المدير الفني الأرجنتيني أروابارينا بإمكانياته خاصة في ظل تقدمه في السن. وكانت تقارير صحفية أشار بالاستغناء عن فتحي، قد أكد أن السبب وراء ذلك هو أروابارينا المدير الفني للفريق الذي يرفض تواجد الجوكر في خطته الفنية، حيث تبلغ الإدارة بعدم حاجته لخدمات اللاعب خلال الموسم القادم بدليل عدم الاعتماد على فتحي بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة وأن الفريق أصبح يحقق نتائج جيدة حتى مع عدم وجوده داخل الملعب. ولم يكتفي التقرير الصحفي عند هذا الحد بل أشار إلى أن المدير الفني أبلغ إدارة النادي الحديث أن فتحي أصبح يعاني من كبر السن بشكل بقوي وأن الحل الأمثل له هو الاعتزال أو الرحيل لفريق لديه طموح أقل مما يبحث عنه إدارة نادي بيراميدز الذي تريد تحقيق البطولات وتواجد أفضل 11 لاعب داخل الملعب.

المدير الرياضي يوضح خلاف فتحي مع ميدو

في داخل التقرير الصحيفة كان قد ألمح على أن هناك خلاف بين الجوكر وأحمد حسام ميدو، الي أن أيضا هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز نفى هذا الحديث ؟ قائلا : "ما علمته حدث مكالمة بينهم قبل السفر مباشرة لا أعرف مدى صحة هذا الأمر وابعاده، والذي لم يعجب ميدو في الكلام ، سنجلس معه وسنعرف ما الذي حدث بينهما، ولو هناك سوء تفاهم سيتم حل هذا الأمر، فتحي وميدو بالنسبة لنا شىء مهم، سنحل الموضوع". ومن المعروف أن لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي أحمد فتحي قد انتقل إلى صفوف النادي الحديث في قادمًا من ستاد التتش بعد نهاية عقده مع المارد الأحمر حيث رفض التجديد بسبب العرض المالي الكبير لنادي بيراميدز. والجدير بالذكر أن نادي بيراميدز الذي يضم أحمد فتحي رفقة صفوفه سيخوض مواجهة نارية أمام فريق الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية. تعرف على مدة غياب أحمد فتحي عن بيراميدز بسبب «مزق الخلفية»