اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل يغيب راموس عن مباراة ريال مدريد ضد ليفربول

هل يغيب راموس عن
هل يغيب راموس عن مباراة ريال مدريد ضد ليفربول

تعيش جماهير وعشاق نادي ريال مدريد أوقات عصيبة وصعبة بعدما أعلن النادي الملكي إصابة قائد الفريق سيرجيو راموس، خلال قيادة منتخب بلاده بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022. هل يغيب راموس عن مباراة ريال مدريد ضد ليفربول وكانت إدارة النادي الملكي قد أخبرت جماهيرها أن الدولي الإسباني وقائد الفريق الأبيض تعرض لإصابة في الساق. وبالرجوع إلى السبب الرئيسي ستجد أن قائد الميرنجي قد خرج متأثرا بإصابته، رفقة منتخب بلاده في نهاية اللقاء الذي انتهت بفوز إسبانيا بثلاثية مقابل هدف أمام كوسوفو في تصفيات كأس العالم 2022.

مشاركة راموس مستحيلة

ومن جانبها أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مشاركة سيرجيو راموس أمام ليفربول باتت "شبه مستحيلة"، مع الإصابة الجديدة التي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر على الأقل. [caption id="attachment_638088" align="alignnone" width="750"]هل يغيب راموس عن مباراة ريال مدريد ضد ليفربول هل يغيب راموس عن مباراة ريال مدريد ضد ليفربول[/caption] وبحسب الجدول الزمني التابع لبطولة دوري أبطال إوروبا فإن ريال مدريد سيواجه غريمه الريدز في ربع نهائي البطولة الأوروبية، يومي السادس والرابع عشر من شهر أبريل الجاري. وعند وقوع القرعة التي اصطدم فيها ريال مدريد بنادي ليفربول فمنذ هذا الوقت يترقب عشاق الكرة المصرية والإنجليزية مواجهة راموس والمصري محمد صلاح، حيث ستكون هذه المواجهة الأول بين الثنائي المدريدي والانجليزي، منذ تسبب راموس بإصابة صلاح في نهائي البطولة عام 2018. اقرأ أيضا: موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا .. صلاح أمام راموس مجددا وأكدت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، أن قائد الفريق سيغيب أيضا عن صفوف "الميرنجي " في قمة الدوري الإسباني أمام برشلونة، 10 أبريل المقبل. وأشارت التقارير الصحفية الواردة من اسبانيا أن ريال مدريد سيعتمد على مدافع بديل مثل الإسباني ناتشو أو البرازيلي إيدير، للعب في خط الدفاع أمام ليفربول وبرشلونة.

نهاية راموس

ومن جهة أخرى يعيش القائد سيرجيو راموس في نهاية مشواره بقميص الملكي موسمًا كارثيًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وذلك ليس فقط لأن عقده ينتهي في الصيف المقبل ولم يتم تجديده إلى غاية الآن، وإنما بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ انطلاقة هذا الموسم مما جعله يغيب عن العديد من المباريات. ويعلم المتابعين ومحبي القائد الإسباني أيقونة نادي ريال مدريد انه لم يكن يتمنى أبدًا أن تكون نهاية مشواره مع الريال بهذه الطريقة السيئة، عطفًا على المسيرة الناجحة التي حققها داخل قلعة سانتياغو برنابيو طوال السنوات الماضية، إلا أن القدر خبأ له ما لم يضعه في الحسبان بأي حال من الأحوال. [caption id="attachment_638087" align="alignnone" width="750"]هل يغيب راموس عن مباراة ريال مدريد ضد ليفربول هل يغيب راموس عن مباراة ريال مدريد ضد ليفربول[/caption] والجدير بالذكر أن مهنا حدث من تدهور في الأداء أو ما غير ذلك، إلا أن كل الأماني ممكنة رغم كل ذلك، حيث يعود القائد من جديد إلى الملاعب بعد التعافي من إصابته مطلع شهر مايو القادم، أي أنه لا يزال يستطيع مساعدة الفريق الملكي على الفوز بالألقاب بشرط أن يستمر الريال في المنافسة طوال الشهر الجاري أولاً. وفيما يخص أزمة تجديد عقد سيرجيو راموس فمن الوارد أن يتم حلها في نهاية المطاف، لاسيما وأن قائد ريال مدريد لا يعد النجم الوحيد في أوروبا الذي لم يجدد عقده مع ناديه رغم نهايته في هذا الصيف.