اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

هدف في كل مباراة.. أرقام مرعبة لـ هالاند خلفية محمد صلاح في ليفربول

هدف في كل مباراة..
هدف في كل مباراة.. أرقام مرعبة لـ هالاند خلفية محمد صلاح في

أشتد الصراع بين كبار الأندية الأوروبية، في الدوريات الخمس الكبرى، للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل القدرات الفنية والبدنية العالية التي يتمتع بها اللاعب الشاب. ويعتبر فريق ليفربول أكبر المهتمين بالتعاقد مع هالاند، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما بات رحيل المحترف المصري محمد صلاح عن الريدز شبه مؤكدًا في ظل سعي ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع هداف منتخب مصر والدوري الإنجليزي. ولن يكون الطريق مفروشًا بالورود أمام ليفربول في رحلة البحث عن التعاقد مع هالاند، حيث يرغب ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين في ضم اللاعب النرويجي، بخلاف مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي. ولم يعلن النرويجي إيرلينج هالاند، حتى الآن وجهته المقبلة، رغم أن الأنباء الواردة من إنجلترا وإسبانيا، تشير إلى أن مهاجم بروسيا دورتموند، سيرتدي قميص برشلونة أو ليفربول خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وفي السطور التالية نستعرض، ماذا قدم النرويجي إيرلينج هالاند، مع بروسيا دورتموند خلال الموسم الجاري في كافة المسابقات؟

الدوري الألماني

خاض إيرلينج، مع فريق بوروسيا دورتموند، خلال الموسم الجاري 21 مباراة في بطولة الدوري الألماني، وسجل 21 هدفًا، مقابل وصناعة 5 أهداف، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 1782 دقيقة.

دوري أبطال أوروبا

لعب هالاند في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021، مع بوروسيا دورتموند 6 مباريات، وسجل 10 أهداف، وصنع هدف وحيد، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 526 دقيقة. بلغ عدد مباريات هالاند مع بروسيا دورتموند الموسم الجاري في كافة البطولات، 31 مباراة، وتمكن النجم النرويجي من تسجيل 33 هدفًا، وصناعة 8 أهداف، بواقع هدف كل 80 دقيقة، وبلغ إجمالي عدد دقائق لعبه 2632 دقيقة. صراع الأقوياء.. أرقام نارية لـ ليفاندوفسكي وهالاند قبل كلاسيكو ألمانيا