اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة مكسبي الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية اليوم، من مشجعي قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، مباريات الفريقين اليوم في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، حيث يلاقي الأهلي فريق المريخ في السودان، بينما يضرب الزمالك موعداً مع فريق المولودية بالجزائر.

مباراة الأهلي والمريخ السوداني

ويواجه الأهلي المريخ السوداني في إطار منافسات دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا، وأصبح الأهلي قريباً من حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، بعد ان حقق في المباراة الماضية فوزاً غالياً على فيتاكلوب الكونغولي خارج الديار، حيث إستطاع ان يفوز بثلاثية نظيفة وحصد الثلاث نقاط ليصبح في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، وفي حالة الفوز على المريخ في السودان يحسم الأهلي الصعود رسمياً وتبقى مباراة سيمبا من اجل تحديد المركز الأول والثاني فقط.

موعد مبارة الاهلي والمريخ السوداني

يلاقي الأهلي نظيره المريخ على الأراضي السودانية وبحضور جماهيري للفريق السوداني في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، على ملعب العسكري الرياضي وكانت المباراة الإفتتاحية للمجموعة جمعت بين الفريقين وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة على استاد القاهرة

مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

في مبارلة صعبة على فريق الزمالك، بعد ان تضائلت فرص صعوده من دور المجموعات، عقب الخسارة الأخيرة امام الترجي في استاد القاهرة، أصبح الفارس الأبيض مطالب بالفوز على مولدية الجزائر الذي لا يحتاج سوى نقطة واحدة فقط من أجل الصعود برفقة الترجي الرياضي التونسي الذي حسم صعوده مبكراً، ولم يستطع الزمالك تحقيق اي فوز خلال أربع مباريات خاضها في البطولة الإفريقية، حيث تلقى هزيمة في لقائين، وتعادل  في مثلهما، ليتأزم موقفه في المجموعات، حيث يجب على الزمالك الفوز في المبارتين القادمتين، بالإضافة لهزيمة مولودية الجزائر في مبارياته المتبقية.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

يستضيف فريق كرة القدم بمولودية الجزائر، فريق الزمالك المصري ضمن مبارايات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 9:00 مساءً، وكان اخر لقاء جمع بين الفريقين في نفس النسخة من البطولة في استاد القاهرة وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تردد قناة مكسبي

اعلنت قناة مكسبي المفتوحة انها ستقوم بنقل مبارايات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ويمكنكم ضبطها على التردد التالي: • القمر الصناعى : نايل سات • تردد  القناة :12436 • معدل الترميز : 27500 •  الخطأ :⅚. خطوات إستقبال التردد اضغط على زر Menu أو القائمة. ثم اختر خيارات أو Options. اختار تثبيت أو Installation. اختر تثبيت يدوي أو Manual Installation. اختر القمر Nilesat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu. ادخل التردد اختر رأسي V أو أفقي H. موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر.. تردد مكسبي الناقلة للقاء