اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مفاجأة نارية.. سيد عبدالحفيظ يرفض عودة كهربا.. وموسيماني: مليش قرار

ظهرت مفاجأة بالجملة في قرار النادي الأهلي، بالعفو عن محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب انتهاء العقوبة التي وقعت عليه مؤخرًا بسبب تجاوزه في حق مدربه الجنوب إفريقي. وسيطرت أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الساحة، خلال الفترة الماضية، بعد العقوبة التي وقعها عليه مجلس الإدارة، والتي بلغت 200 ألف جنيه وحرمانه من المواجهات الرسمية لمدة شهر كامل. وبلغت العقوبة الموقعة على كهربا 200 ألف جنيه وحرمانه من المواجهات الرسمية لمدة شهر كامل، بعد أزمته مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عقب مباراة طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز. ورغم أن ما أعلن عن النادي الأهلي في العقوبة الاخيرة والتي وصلت إلى 200 ألف جنيه، إلا أن العقوبة الحقيقة التي وقعت على محمود كهربا وصلت إلى 500 ألف جنيه، حيث ترى إدارة القلعة الحمراء أن المبلغ المعلن قليل، مقارنة بما ارتكب. وفي السطور التالية، نستعرض موقف الجهاز الفني بالنادي الأهلي من عودة كهربا، وقرار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وكيف تدخل اللاعبين الكبار في الأحمر لحل الأزمة؟..

محاولات النجوم الكبار

حاول بعض نجوم النادي الأهلي الكبار، منذ بداية الأزمة التحدث مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، من أجل عودة كهربا، وعقدوا أكثر من جلسة مع المدرب، ولكنه ألقى بالكرة بعيدًا عنه.

الكرة في ملعب عبدالحفيظ

بعد الجلسات التي عقدها نجوم الأهلي مع موسيماني، ألقى المدرب الجنوب إفريقي بالكرة بعيدًا عنه، وقال إن قرار عودة كهربا إلى التدريبات من جديد، في يد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

عبدالحفيظ يرفض

رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، فكرة عودة كهربا إلى التدريبات قبل أنتهاء العقوبة الموقعة عليه، مؤكدًا لكل من حاول حل الأزمة أنه لا يمكنه التراجع عن قرار الإيقاف لمدة شهر، حتى لا يفقد القرار مصداقيته.

الأمور الفنية

شدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أن عودة كهربا للمشاركة في المباريات مع الفريق الأول، هي أمر فني بحت يخص موسيماني، ولا علاقة لإدارة الأهلي به، مؤكدًا على أن مجلس محمود الخطيب في ظهر المدرب في أي قرار يتخذه. بعد العفو عنه.. رسالة نارية إلى كهربا: لو الأهلي طردك محدش هيرحمك