الكورة أجوان

كارتيرون يُحدد بديل زيزو بعد صدمة إصابته قبل مواجهة مولودية الجزائر

تلقي باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك صدمة كبري بإصابة نجم الفريق قبل مواجهة مولودية الجزائر ضمن مباريات الجوله الخامسه لدور المجموعات لبطوله دوري أبطال إفريقيا 2021.

اصابة زيزو 

ونشر أحمد سيد زيزو جناح الفريق الاول لنادي الزمالك صورة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بإصابه قوية في قدمه مما جعل اللاعب يغيب عن مواجهة مولودية الجزائر اليوم والمقرر إقامتها في تمام التاسعه مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت السعودية و ستذاع على قناة بي أن سبورتس.

تجهيز بديل زيزو 

ويقوم باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك في الوقت الحالي بتجهيز بديل بعد إصابة زيزو وهو الذي سيكون النجم المغربي حميد أحداد مع دخول مروان حمدي لتشكيل الفريق الأساسي فى مركز المهاجم واللعب بثلاثي خلفه مكون من أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وحميد أحداد.

ويذكر أن نادي الزمالك خسر أمام فريق الترجي التونسي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد على ستاد القاهرة الدولي مما جعل الفريق لابد من الفوز على مولودية الجزائر فى الجزائر ثم الفوز على تونجيث السنغالي ضمن مباريات الجولة الأخيرة والسادسة مع خسارة المولودية أمام الترجي التونسي من أجل الصعود لدور ال 8 من دوري أبطال إفريقيا.

رسميآ.. الإصابة تبعد زيزو عن لقاء المولودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى