الكورة أجوان

أول تعليق من موسيماني للاعبي الأهلي عقب التعادل مع المريخ

صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما أمام المريخ السوداني ضمن مباريات الجوله الخامسة بينما ودع فريق فيتا كلوب الكونغولي بعد الخسارة أمام سيمبا التنزانى الذي صعد كأول للمجموعة.

وكان الفريق السوداني قد تقدم بهدفين دون رد فى الشوط الأول ولكن قبل نهاية اللقاء استطاع اللاعب بدر بانون من تسجيل هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء ثم تعادل المدافع الآخر ياسر إبراهيم بهدف ثان فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء بضربة رأس من عرضية متقنة من لاعب الوسط محمد مجدي أفشة.

وقام بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالحديث مع لاعبيه داخل غرف الملابس مؤكدًا عدم سعادته بالمستوي الذي ظهر عليه الفريق خلال المباراة مؤكدًا لهم أن ذلك لابد عدم حدوثه خلال المباريات الإقصائية المقبلة والتى ستكون أمام فرق كبري.

بينما تحدث محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقائد الفريق مطالبًا اللاعبين بالتركيز خلال المباريات الماضية ونسيان ما حدث فى مواجهة المريخ السوداني وسوء المستوي.

ويذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط بينما سيمبا التنزانى فى المركز الأول برصيد 13 نقطة، وسيتواجه الفريقين يوم 9 إبريل على ستاد القاهرة الدولي فى ختام دور المجموعات.

تعرف على منافس الأهلى فى دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى