منوعات و المرأة و الطفل

حقيقة مشاركة سوسن بدر في موكب نقل المومياوات الملكية اليوم

تداولت العديد من الأنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، والتي تفيد بمشاركة الفنانة سوسن بدر في موكب نقل المومياوات الملكية من متحف الحضارة بميدان التحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، وذلك بسبب ملامحها الفرعونية، وفي هذا التقرير توضح «الوكالة نيوز» حقيقة الأخبار المتداولة في هذا الصدد.

حقيقة مشاركة سوسن بدر في موكب المومياوات

نفت مصادر مقربة من الفنانة سوسن بدر مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية اليوم، مؤكدين أن الاخبار التي ترددت حول مشاركتها ليس لها أساس من الصحة، والحقيقة أن الأنباء متداولة منذ أسبوع ولكن اكتفت النجمة بالصمت حتى تبين أن الأنباء المنتشرة ما هي إلا شائعات، كما أشار المصدر أن الفنانة ستتابع الحفل مثل باقي الشعب المصري خلال التلفزيون المصري.

وصدم الجمهور بعدها من خير عدم مشاركتها، حيث كان العديد من محبي سوسن بدر متوقع أن تكون في مقدمة الفنانين المشاركين في موكب نقل المومياء، بسبب ملامحها الفرعونية.

وكانت ظهرت الفنانة المصرية سوسن بدر في عدد من الجلسات تصويرية بإطلالة فرعونية، حيث شبها الكثير وقتها بالملكة الفرعونية نفرتيتي، ولذلك اعتبر البعض أنها أكثر من يستحق أن يشارك في هذه المناسبة.

الفنانين المشاركين بموكب نقل المومياوات الملكية

ويذكر أن مصر شهدت حدث كبير اليوم وهز موكب نقل المومياوات الملكية إلى متحقدف الحضارة المصري بالفسطاط بحضور عدد من الفنانين وهم الفنانة منى زكي، والفنان حسين فهمي، والفنانة يسرا، والفنان أحمد حلمي، وأحمد عز، ، وآسر ياسين وهند صبري.

كما سيغنى لفاعليات حفل موكب نقل المومياوات الملكية، الفنان محمد منير ونسمة محجوب وريهام عبدالحكيم، وسيعزف الموسيقى العسكرية أثناء نقل المومياء، المايسترو الكبير نادر عباسي.

 

موكب نقل المومياوات الملكية

جدير بالذكر أنه تم التجهيز لفاعليات حدث نقل المومياوات الملكية خلال الفترة من 7 إلى 10 أيام قبل العرض للجمهور اليوم، وتم نقل 22 مومياء من بينها 18 مومياء لملوك، و4 لملكات، واسمائهم، هي: «الملكة حتشبوت والملكة ميريت آمون زوجة الملك آمنحتب الأول، والملكة أحمس، ونفرتاري زوجة الملك أحمس، وأيضا الملك رمسيس الثاني، والملك سقنن رع، والملك تحتمس الثالث، والملك سيتي الأول،سقتن رع تاعا، أحمس الأول، تحتمس الأول، أمنحتب الأول، أمنختب الثاني، أمنحتب الرابع، أمنحتب الثالث، مرنبتاح، تحتمس الثالث، تحتمس الثاني، تحتمس الرابع، رمسيس التاسع، رمسيس الثاني، رمسيس الثالث، رمسيس الرابع، رمسيس الخامس، رمسيس السادس، سا بتاح، ستي الثاني».

موعد موكب المومياوات الملكية والقنوات الناقلة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى