منوعات و المرأة و الطفل

تعرف علي موعد عرض مسلسل كله بالحب في رمضان 2021..القناة الناقلة للمسلسل

يستعرض لكم الموقع الالكتروني <<الوكالة نيوز>>في السطور التالية موعد عرض مسلسل كله بالحب في رمضان 2021،وتردد قناة النهار الناقلة للمسلسل،ومن هم أبطال مسلسل كله بالحب،قصة مسلسل كله بالحب،كلها أيام ويهل علينا شهر المِن والبركة شهر “رمضان” المعظم،يأتي شهر رمضان بالكثير من مسلسلات رمضان التي ينتظرها كثير من الناس في شهر رمضان المبارك،ومن هذه المسلسلات “كلة بالحب”،الذي سوف يعرض عبر قناة النهار الفضائية،كما ان قناة النهار لها قاعدة عريضة من الجماهير الذين ينتظرون مواعيد عرض مسلسلات رمضان،حيث تحرص قناة النهار علي عرض مسلسلات تكون عرض خاص عبر قناة النهار الفضائية.

تردد قناة النهار 2021عبر النايل سات

تردد القناة:11785

القمر الصناعي:النايل سات

الاستقطاب :رأسي

معدل الترميز:27500

معلومات عن قناة النهار

•قنوات النهار قنوات مصرية ترفيهية منوعة مملوكة لشركة ترنتا تقدم مضمون متنوع ما بين السياسي والفني والثقافي والديني ومجموعة من برامج الترفيه والمسابقات العربية المنوعة.

•إنطلق تليفزيون النهار في 30 يونيو 2011.

•في 24 مايو 2016 أعلنت شبكة تليفزيون النهار وشبكة قنوات سي بي سي عن دمج الكيانين تحت مظلة شركة قابضة كبرى تضم مجموعتي القنوات إلى جانب شركتي الوكيل الإعلاني للمجموعتين وشركتي الخدمات الإعلامية والإعلانية وفي هذا الشأن،تم عقد مؤتمر صحفي بحضور المهندس محمد الأمين وعلاء الكحكي المستثمرين الرئيسيين في النهار وسي بي سي.

•الإعلامي عمرو الكحكي العضو المنتدب لشبكة تليفزيون النهار.

أبطال مسلسل كله بالحب

المسلسل من إخراج عصام عبد الحميد،وتأليف أحمد الشخيبي،إنتاج إسلام المرسي،وبطولة الفنانة زينة،أحمد السعدني،صابرين،سامر المصري،مصطفي درويش،يوسف عثمان،كيرا الصباح،والعديد من الفناين الذين يشاركوا في المسلسل،ويظهروا خلال احداث المسلسل.

قصة مسلسل كله بالحب

يدور احداث مسلسل كله بالحب عن أحداث للمشاكل الزوجية،التي تواجه الزوجين،مما يجبرهم علل الانفصال،ولكن الزوج يرفض الفكرة،وينتمي مسلسل كله بالحب لاطار دراني تشويقي ومثير ،والمسلسل مكون من 30 حلقة في شهر رمضان المبارك.

موعد عرض مسلسل كله بالحب

يتم عرض مسلسل كله بالحب اول ايام شهر رمضان المبارك 12 إبريل 2021،عبر قناة النهار الفضائية.

معلومات عن الفنانة زينة بطلة مسلسل كله بالحب

•الفنانة زينة من مواليد 4 فبراير 1977.

•ولدت الفنانة زينة في القاهرة محافظة مصر.

•الفنانة زينة ممثلة وعارضة مصرية، دخلت مجال التمثيل منذ عام 1995 ولا زالت مستمرة فيه حتى اليوم.

•قدمت وشاركت في عشرات الأفلام والمسلسلات لعل أبرزها الحياة منتهى اللذة وعفاريت السيالة.

•أعلنت في عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في وقت سابق ، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ومع هذا الإعلان أحدثت ضجة إعلامية حول موضوع زواجهما ولكن أحمد عز أنكر ذلك.

•في عام 2015 حسم القضاء المصري الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهراً، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان المصري أحمد عز.

الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان 2021 على كل قناة وترددها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى