أهل الفنمنوعات و المرأة و الطفل

شاهد.. أبرز إطلالات النجمات في حفل موكب نقل المومياوات الملكية

شهدت مصر حفل تاريخي لن يتكرر كثيرا وهو حفل موكب نقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، وقدم فاعليات الحفل عدد من النجمات حتى أصبحوا حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي هذا التقرير، تستعرض لكم «الوكالة نيوز» أبرز إطلالات النجمات المشاركة في تقديم حفل موكب المومياوات الملكية.

طلة الفنانة يسرا في موكب المومياوات الملكية

أطلت النجمة الكبيرة يسرا خلال افتتاحها موكب المومياوات الملكية، بفستان أبيض فرعوني منسندل بنهايته زهري اللون، كما نسقت مع الفستان تاج فرعوني كبير مناسب مع مع لون وشكل تسريحة شعرها الفرعونية.

طلة الفنانة نيللي كريم في موكب المومياوات الملكية

أما الفنانة نيللي كريم أطلت بفستان أبيض طويل، يسوده من الأعلى سيور كثيرة ذهبية اللون، وهي تمثل الملكة حتشبسوت.

طلة الفنانة منى زكي في موكب نقل المومياوات

كما تألقت الفنانة منى زكي أثناء لحظة فتح المتحف القديم بالفسطاط بشكل مذهل، لبدأ رحلة المومياوات الملكية.

حيث ارتدت فستان أزرق اللون واسعا، مع إطلالة الشعر البسيطة، ونقست مع إطلالتها المميزة مجوهرات فرعونية.

طلة الفنانة هند صبري في موكب نقل المومياوات

كما تألقت النجمة هند صبري بفستان حرير أخضر طويل انسيابي، ونسقت مع إطلالتها المختلفة عقد فرعونى ذهبي اللون ومكون من طبقات كثيرة.

وكانت قدمت حفل موكب المومياوات الملكية، الإعلامية جاسمين طه، وتألقت في الحفل بفستان ملكي فرعوني يتناسب مع هذا الحدث التاريخي، حيث ارتدت فستانا أبيض، مرصع بالنقوش والرسومات الفرعونية الفضية اللون، مع تسريحة الشعر البسيطة، وتركت خصلات شعرها الأسود أعلى الكتف، ونسقت مع إطلالتها المميزة مجوهرات أنيقة أظهرت جمال فستانها، كما وضعت مكياج المرتكز على الالوان الترابية.

النجوم المشاركين في موكب نقل المومياوات الملكية

ويذكر أن مصر شهدت حدث تاريخي اليوم السبت الموافق 4 أبريل، وهو موكب نقل المومياوات الملكية من متحف الحضارة بالتحرير إلي متحف الحضارة القومي بالفسطاط، وتم نقل 22 مومياء من بينها 18 مومياء لملوك، و4 مومياوات لملكات.

وشارك في فاعليات حفل موكب المومياوات الملكية عدد من النجوم المصريين وهم، الفنان خالد النبوي، والفنان أحمد السقا، والفنان أحمد حلمي، والفنانة يسرا، والفنانة منى زكي، ونيللي كريم، وأيضا الفنان كريم عبدالعزيز.

كما غنى بالحفل الفنان محمد منير ونسمة محجوب وريهام عبدالحكيم، بينما كان عزف الموسيقى العسكرية أثناء نقل المومياء، المايسترو الكبير نادر عباسي.

حقيقة مشاركة سوسن بدر في موكب نقل المومياوات الملكية اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى