الكورة أجوان

محمد عبد الجليل : تغييرات كارتيرون إيجابية و المولودية ’’ اتخض ’’ من آداء الزمالك

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق أن الزمالك قدم مباراة جيدة أمام مولودية الجزائر اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

وأضاف عبد الجليل : ” فريق مولودية الجزائر تفاجأ بالحالة الفنية المتميزة الذي ظهر عليها لاعبي الزمالك ، كما أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض أدار المباراة بشكل جيد جداً ، و تغييراته في الشوط الثاني أضافت الكثير في أسلوب لعب الفريق .

واختتم عبد الجليل : عبد الله جمعة لاعب مميز ، ولا غنى عنه ، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز ، سواء الظهير الأيسر ، أو الجناح الأيسر ، وكذلك الجناح الأيمن .
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره مولودية الجزائر ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الزمالك يفوز على مولودية الجزائر

وكان تقدم الزمالك بهدفين فى الشوط الأول عن طريق يوسف أوباما وشيكابالا ليحقق الفارس الأبيض الفوز ويتبقي له مباراة واحدة أمام فريق تونجيث السنغالي لابد من الفوز بها مع خسارة المولودية أمام الترجي التونسي ليصعد الفريق لدور الثمانية من دور المجموعات.

ومازال الزمالك لديه فرصة فى الصعود لدور الثمانية وهى الفوز على تونجيث السنغالي فى ستاد القاهرة وخسارة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي فى لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وهنأ باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للفريق لاعبيه عقب اللقاء فى غرف الملابس وأكد لهم انه كان يثق فى قدراتهم بالفوز على مولودية الجزائر ووجه لهم رسالة بأن الفرصة مازالت قائمة وعليهم الفوز على تونجيث السنغالي.

الزمالك يفوز على مولودية الجزائر بهدفي أوباما وشيكابالا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى