أهل الفنالرئيسية

ننشر قصة مسلسل موسى لمحمد رمضان

ينتظر الكثير من الأشخاص، عرض مسلسل موسى وذلك ضمن المسلسلات المقرر عرضها ضمن السباق الرمضاني 2021، ويبحث الكثير عن تفاصيل مسلسل موسى والقنوات الناقلة للمسلسل.

وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل موسى لمحمد رمضان والقنوات الناقلة للمسلسل.

تفاصيل مسلسل موسى لمحمد رمضان

يشارك محمد رمضان بمسلسله الجديد موسى في السباق الرمضاني 2021، وذلك يعتبر عادته حيث يستعد كل عام لبث مسلسله خلال السباق الرمضاني.

وشارك بمجموعة من المسلسلات آخرها مسلسل البرنس، ومسلسل نسر الصعيد، والعديد من المسلسلات التي شارك بها محمد رمضان في السباق الرمضاني وأحدثت ضجة وجدل حينها، وتحصل مسلسلاته على نسب مشاهدة عالية من قبل الأشخاص، وتكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال عرضها.

ويظهر محمد رمضان على الشاشة في رمضان 2021 في دور أخ ينتقم لمقتل أخيه، وهذا ما يجعله ضمن رجال الجبل ويصبح مراقب من خلال القوات الإنجليز خلال الحرب العالمية الثانية.

وفي خلال هذه الاثناء يحلم بالغنى والثراء ويسعى لتحقيق حلمه في ظل لحظات صعبة تمر بها البلاد وهي الحرب العالمية الثانية، ولكن يهدم كل هذا من خلال وقوع أحد أفراد عائلته ضحية لحادث يهتز من أجله البلاد، فيزداد انتقام موسى.

وحقق البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل أكثر من مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب بعد طرحه مباشرة، كما يضم العمل الكثير من الشخصيات والفنانين المختلفة التي تشارك محمد رمضان في البطولة.

ويعد هذا أول عمل لمحمد رمضان بعيدا عن المخرج محمد سامي بعد اتهام البعض أن محمد سامي سبب نجاح محمد رمضان حيث أخرج العمل محمد سلامة، والذي أشاد بإخراجه الكثير من أبطال المسلسل.

ويشارك في مسلسل موسى كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، ورياض الخولي، وعبير صبري، وهبة مجدي، وسيد رجب، وصبري فواز، وعارفة عبد الرسول، والقصة من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.


القنوات الناقلة لمسلسل موسى

كما من المقرر عرض المسلسل على قناة MBC ومنصة شاهد Vip خلال السباق الرمضاني المقبل 2021.

تردد قناة MBC الجديد 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد : 11470.

– معدل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: عمودي v.

تردد قناة mbc على عرب سات 2021

– القمر الصناعي: عرب سات.

– التردد : 11270.

– معدل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: عمودي.

وتتعرض مسلسلات محمد رمضان للعديد من الانتقادات بسبب تكراره نفس الدور، وهو شاب يتحمل المسئولية ويسعى الثروة والمال، ومن ثم يستطيع أن يمتلك الثروة والمال ويظل ينتقم، وبينظر الكثير من الأشخاص مسلسل موسى للحكم على قصة العمل.

مسلسل البرنس

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل البرنس وعرض خلال السباق الرمضاني الماضي، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يظهر الصراع بين عائلة البرنس على ميراث رضوان البرنس وتتوالي الأحداث حتى يتم قتل زوجته وأبناءه وسجنه بهدف ابعاده والحصول على ميراثه ولكن ينتقم منهم أشد الانتقام.

وشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين منهم أحمد زاهر ونور وروجينا ورحاب الجمل ومحمد علاء وعلاء زينهم ومحمد مهران وأحمد داش، وادوارد وبدرية طلبة وصفاء الطوخي.

كما كان مسلسل رضوان البرنس حديث السوشيال ميديا بعد عرض كل حلقة من حلقات المسلسل، يظل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عرضها وعرض أجزاء منها.

تعرف على قصة مسلسل موسى 2021 والقنوات الناقلة له

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى