توك شو

عازفة التيمباني عن تألقها في حفل المومياوات: الموسيقى بتجري في دمي وأسرتي

قالت رضوى البحيري عازفة التيمباني في حفل موكب نقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنها لا تصدق ما حدث بالأمس، وبخاصة أنها نالت قسطًا كبيرًا من إطراء مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا”.

وأضافت البحيري : “مش مصدقة على اللي حصل كله.. أنا عازفة في أوركسترا أوبرا القاهرة بقسم الإيقاع منذ 15 عاما، واعملت مع المايسترو نادر عباسي، كأول شخص أعمل معه، وهو صاحب الفضل في تألقنا بالأمس”.

وتابعت عازفة التيمباني في حفل نقل المومياوات: “اغلب من يعزفون على هذه الآلة رجال وذلك على مستوى العالم لأنها تحتاج إلى تركيز عالٍ جدا مع المايسترو، الغلطة فيها بفورة، وبالتالي بنذاكر كتير”.

وأردفت رضوى البحيري عازفة التيمباني في حفل موكب نقل المومياوات الملكية، أنها تدرس الموسيقى منذ أن كانت في السابعة من عمرها كما أن والدتها دكتورة في أكاديمية الفنون ومغنية أوبرا: “أسرتي فنية والموسيقى في دمنا وإحنا أطفال”.

وواصلت في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامي محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد : “قبل ما أطلع على المسرح كنت مرعوبة جدا، الرئيس السيسي كان قدامنا لأول مرة، ورهبة الحفل كانت كبيرة جدا، لكننا نقدم شيئًا للعالم كله وبالتالي كان يجب أن يكون على أكمل وجه .. الرئيس بيتعب فكان لازم نتعب ويبان التعب للناس”.

مدير المتحف المصري: لدينا أعظم آثار ملوك المومياوات الـ22

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى