أهل الفنالرئيسية

شال خالد النبوي في فيلم حفل موكب المومياوات يثير الجدل

أثار شال خالد النبوي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد عرض الفيلم الوثائقي «مصر الحضارة» والذي قدمه في حفل موكب المومياوات الملكية، حيث تداولت أنباء تشير بأنه ارتدى شال فلسطيني أثناء تواجده في المعبد اليهودي، وقال جملة «لا تسرق، لا تشتهي ما يملكه جارك»، وتوضح لكم «الوكالة نيوز» حقيقة هذه الأنباء المتداوله عبر صفحات السوشيال ميديا.

شال خالد النبوي الفلسطيني

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع مقطع فيديو خالد النبوي في احتفال موكب نقل المومياوات الملكية، ودشن بعض رواد تويتر هاشتاج «الشال الفلسطيني»، وزعموا أن الفنان خالد النبوي ارتدى شال فلسطيني أثناء تواجده في المعبد اليهودي، وهو ما نال إعجاب الجمهور، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي:

شال خالد النبوي في فيلم حفل موكب المومياوات يثير الجدل

غرد أحد رواد موقع تويتر، قائلاً: «في لقطتين اخدت بالي منها وأنا بعيد البث، خالد النبوي لابس شال فلسطيني علامة توقف
وزيارته المعبد اليهودى والكلمتين اللى قالهم فيه: (لا تسرق، لا تشتهي ما يملكه جارك) اللى مكتوبين على جدران المعبد أعتقد إنها لقطة عبقرية جدآ».

كما غرد أحدهم، قائلاً: «عجبنى أوى خالد النبوى إن بدأ تصوير الفيلم العالمى ده وهو على كتفه شال فلسطين مش كتير هيفهمها بس جواها حب كبير كده والله من جوانا وخصوصاً إن العالم كله بيتفرج على العظمة اللى فعلا قدرنها نوجودها من تانى على أرضنا شابوه خالد النبوى عالمى فعلا مش محل مقارنات أبدا والله».

بينما أوضح احدهم، وغرد قائلاً: «تحنيكة ملهاش لازمة عشان ده مش شال فلسطيني أصلا بس خالد النبوي يعمل اللي هو عايزه كده كده وجه يلقي قبلة»، وأيضا غرد آخر، قائلاً: «لا ده المعبد اليهودي ولا ده شال فلسطيني وجه مع دموع السعادة بس ده مينمنعش بس شابوه خالد النبوي بردو وجه قطة مع دموع الفرحرمز القلب».

شال خالد النبوي في فيلم حفل موكب المومياوات يثير الجدل

والحقيقة أن خالد النبوي ظهر بالشال الأحمر المخطط بالأبيض في الفيلم التسجيلي، وهو داخل منطقة «هرم زوسر» وليس المعبد اليهودي كما أشاع البعض، كما ظهر في لقطة اخرى بالشال الأسود، وكان في مقبرة «واحتي»، أما اللقطة الأخيرة التي ظهرت بها بدون شال، فكانت في المعبد اليهودي، وردد وقتها نص ضمن النصوص المكتوبة داخل معبد إلياهو هانبي بالإسكندرية، وهو الذي تداوله رواد السوشيال ميديا.

شال خالد النبوي في فيلم حفل موكب المومياوات يثير الجدل

وعن ارتداء النبوي الشال في هذه المناطق، ليس له أي مدلول تراثي، فهو شال بدوي يحتمي به أهل الصحراء والواحات من حرارة الشمس.

رد فعل خالد النبوي

وبعد الحفل عبر الفنان خالد النبوي عن فرحته بالمشاركة في موكب نقل المومياوات، وشكر الجمهور على دعمهم له، وقال من خلال منشور عبر إحدى صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي: «شكرا لمحبتكم الغالية اللي طالعة من قلوبكم وشايفها فى كلامكم».

شال خالد النبوي في فيلم حفل موكب المومياوات يثير الجدل

حفل موكب المومياوات الملكية

ويذكر أن مصر شهدت حدث تاريخي مساء أمس، وهو موكب نقل المومياوات الملكية من متحف الحضارة بالتحرير إلى متحف الحضارة القومي بالفسطاط، وشارك في فاعليات حفل موكب المومياوات الملكية عدد من النجوم المصريين وهم، الفنان خالد النبوي، والفنان أحمد السقا، والفنان أحمد حلمي، والفنانة يسرا، والفنانة منى زكي، ونيللي كريم، وأيضا الفنان كريم عبدالعزيز، الفنان محمد منير، نسمة محجوب، ريهام عبدالحكيم.

في ذكرى مولد خالد النبوي.. تعرف على أهم المعلومات عنه في تاريخه الفني

شال خالد النبوي في فيلم حفل موكب المومياوات يثير الجدل

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى