الكورة أجوانالرئيسية

مفاجأة.. كارتيرون يقرر إيقاف إمام عاشور

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد وصلت إلى القاهرة عائدة من الجزائر بعد خوض مباراة المولودية في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الفريق على بطل الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته.

وسيحصل الفريق على راحة اليوم قبل استئناف التدريبات غدا على ملعب النادي.

مفاجأة.. كارتيرون يقرر إيقاف إمام عاشور

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره مولودية الجزائر ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وكان تقدم الزمالك بهدفين فى الشوط الأول عن طريق يوسف أوباما وشيكابالا ليحقق الفارس الأبيض الفوز ويتبقي له مباراة واحدة أمام فريق تونجيث السنغالي لابد من الفوز بها مع خسارة المولودية أمام الترجي التونسي ليصعد الفريق لدور الثمانية من دور المجموعات.

ومازال الزمالك لديه فرصة فى الصعود لدور الثمانية وهى الفوز على تونجيث السنغالي فى ستاد القاهرة وخسارة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي فى لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وهنأ باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للفريق لاعبيه عقب اللقاء فى غرف الملابس وأكد لهم انه كان يثق فى قدراتهم بالفوز على مولودية الجزائر ووجه لهم رسالة بأن الفرصة مازالت قائمة وعليهم الفوز على تونجيث السنغالي.

أول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على المولودية فى الجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى