الآن

تعيين شيماء علام مستشارًا إعلاميًا للمركز العربي للثقافة والآداب

قرر الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي برئاسة المستشار جابر العنزي والمدير الإقليمي اللواء الدكتور سمير المصري تعيين الدكتورة الإعلامية شيماء علام في منصب المستشار الإعلامي للمركز العربي للثقافة والآداب والفنون وهو مركز تابع للاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي المنبثق عن مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية.

وجاء قرار تعيين شيماء علام في منصب المستشار الإعلامي للمركز العربي لخبرتها في المجال الإعلامي من خلال عملها مذيعة تليفزيونية بإحدى الفضائيات بجانب عملها كاتبة صحفية بعدد من الصحف.

من جهتها، أكدت الدكتورة شيماء علام على ضرورة الالتفاف حول مشروع ثقافي عربي يرتكز على أسس فكرية تعلي من القيم الإنسانية وقبول الأخر ونبذ أفكار التعصب، ومحاربة القوى الظلامية ودعاة الرجعية لتجفيف منابع الفكر المتطرف.

وقالت، في تصريحات لها، ان المركز العربي للثقافة والآداب والفنون يتبنى رؤية واضحة لنشر الثقافة والفكر العربي باعتبارها موروث إنساني ورافد حضاري هام، لافتة الى ان وجود مشروع ثقافي عربي يعلي قيم الإنسانية وينبذ العنف والتعصب هو واحد من اهم المشروعات التي يجب ان تلقى قبولاً ودعماً عربياً في كل بلدان المنطقة.

شيماء علام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى