الشارع السياسي

أمين المجالس الشعبية بالحركة الوطنية: الشعب المصري معدنه لا يصدأ

وجه كريم نور الدين أمين المجالس الشعبية والمحلية في حزب الحركة الوطنية المصرية، التحية إلى القيادة السياسية، على الأنجازات التي تحققت على مدار السنوات القليلة الماضية، مشيرا إلى أن ما تحقق كان يحتاج إلى عشرات السنين لكن إصرار ووعي القيادة كان كلمة السر ومفتاح النجاح.

وأضاف أمين المجالس الشعبية والمحلية في الحركة الوطنية، من يشكك في الإنجازات المصريه عليه أن يراجع طبيبه النفسي وأن ينظر بعين الإنصاف إلى صورة ميدان التحرير منذ 10 سنوات وصورته أمس التي أبهرت العالم، مشيرا إلى أن موكب المومياوات الملكية الذي نال إشادة سكان الأرض دون استثناء الإ من كان في قلبه مرض وغرض، يؤكد أن مصر قادرة دوما على كتابة التاريخ.

أمين المجالس الشعبية بالحركة الوطنية: الشعب المصري معدنه لا يصدأ

قال كريم نور الدين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في نفض الغبار عن مهارات وملكات الشعب المصري القادر دوما على صنع المعجزات كما فعل أجداده المصريين القدماء بناة الأهرامات صناع الحضارة ، فقد أستعاد المواطن المصري ثقته بنفسه بعد أن كان على أعتاب الدخول في النفق المظلم وغياهب النسيان.

وأضاف نور الدين تحية إلى من أراد لمصر الحياة بعد أن رآها تتعثر فى أهوال الربيع العربي المزعوم، فأقسم أن يُسطر لها تاريخاً جديداً ، وأن يعيد لها الروح لتسكن أرض مصر لتستولد هوية جديدة، ينبغي علينا جميعاً إدراكها، والوعي بها.

وأشاد كريم نور الدين أمين المجالس الشعبية والمحلية في حزب الحركة الوطنية المصرية، بعبقرية الشعب المصري العظيم، الذي لا يصدأ معدنه أبدا ويعيش دوما محافظا على هويته وابداعه وأصالته حتى لو لم تساعده الظروف فهو أبن حضارة صنعت ورسمت تاريخ العالم.

أجواء مبهرة ترافق موكب نقل المومياوات الملكية لمتحف القومى للحضارة المصرية

زر الذهاب إلى الأعلى