ترند و سيو

لماذا غابت سوسن بدر عن موكب المومياوات الملكية؟

يتساءل الجمهور عن لماذا غابت سوسن بدر عن موكب المومياوات الملكية حيث شهدت مصر أمس السبت حدث تاريخي عظيم ، وذلك من نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري في التحرير إلى المتحف القومي للحضارة في الفساط وكان ذلك خلال متابعة ومراقبة من جميع العالم وذلك لمشاهدة عظمة وعراقة مصر سواء من  الملوك أو الملكات الذي تم نقلهم أو الكيفية التي تم بها الحدث وذلك من البراعة التي أشاد بها الجميع.

حيث تزينت شوارع القاهرة لذلك الموكب المهيب والذي لفت الأنظار بداية من افتتاح البوابة الرئيسية للمتحف المصري وخروج المومياوات ممن حكموا مصر خلال العصر الفرعوني وغير ذلك من الاحتفالية العظمية التي كانت بحضور الرئيس السيسي وذلك من الموسيقى المتميزة التي تم تصميمها عزفها بشكل مبدع.

وكان ذلك الاحتفال بالتزامن مع سير الموكب وحتى وصوله لمتحف الحضارة ومن ثم كان هناك  المدفعية التي تم إطلاقها بعدد الملوك والملكات وأيضاً ما كان من استقبال أعظم حكام مصر من الملوك والملكات خلال العصر الفرعوني ، من قبل الرئيس السيسي حيث وثقت 400 قناة عالمية عظمة مصر بين الماضي والحاضر.

غياب سوسن بدر عن موكب نقل المومياوات الملكية

شارك في الحدث العظيم وذلك من نقل المومياوات الملكية عدد كبير من كبار نجوم الفن في مصر ، حيث من بدء تلك الاحتفالية ظهر العديد من الفنانين والفنانات ، حيث كان لكلاً منهم دور تم أداؤه بشكل بارع وبحضور قوي ، جميعهم من الفنانين الذين قدموا أدوار حققت نجاحات كبيرة.

ولكن كان هناك أحد النجمات في مصر والتي كان ينتظر الجمهور مشاركتها في ذلك الحدث وهي الفنانة “سوسن بدر”  حيث تعد من أبرز الفنانات في تاريخ السينما والدراما وذلك من تقديمها خلال بدايتها الفنية أعمال ناجحة ، وخلال الفترة الحالية أيضا قدمت أعمال جديدة تألقت من خلالها وحازت على إعجاب الجمهور.

ولكنها أيضا تتميز بملامح فرعونية تجعلها وكأنه ملكة من ملكات العصر الفرعوني هربت إلى المستقبل ، بالإضافة إلى ظهورها عدة مرات وذلك في احدث جلسات تصوير لها وذلك على الحسابات الشخصية لها مواقع التواصل الخاصة بها وهي ترتدي الزي الفرعوني ، بطريقة مبهرة جعلتها تحصل على لقب ” نفرتيتي السينما المصرية”.

اقرأ أيضا: نفرتيتي السينما المصرية.. سوسن بدر تتصدر التريند

سبب غياب سوسن بدر عن موكب نقل المومياوات الملكية

ويريد الكثير من جمهور الفنانة ” سوسن بدر ” والتي تتميز بملامح فرعونية بارزة تبدو من خلالها كإحدى ملكات العصر الفرعوني ، معرفة السبب وراء كونها لم تكن ضمن الفنانين المشاركين في حدث نقل المومياوات الملكية ، وذلك كون الجميع كان خلال ذلك الحدث وما تتضمنه من احتفال ينتظر ظهورها بالزي الفرعوني.

ويعود السبب من انتظار الجمهور مشاركتها في حدث نقل الموميات الملكية إلى أنه تردد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة قبل ساعات من  حدث نقل المومياوات، أنها أحد الأسماء المشاركة من الفنانين في مصر  ولكن في حقيقة الأمر ، كان ذلك غير صحيح وذلك بناء على قناة ” صدى البلد “.

رد فعل سوسن بدر بعد غيابها عن موكب المومياوات

وقامت الفنانة “سوسن بدر” وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة  ” انستجرام ” ، بنشر صور من الاحتفال الخاص بالحدث المهيب وذلك من نقل المومياوات الملكية ، إلى متحف الحضارة ، وأيضا علقت على تلك الصور بأن كتبت إحدى العبارات وهي ” تحيا مصر”.

دون أن تتحدث عن أمر مشاركتها حيث كانت تتابع ذلك الاحتفال كغيرها من المواطنين في مصر وحول العالم ، ولكن جمهورها بعد ذلك قدم لها التساؤلات عن السبب وراء كونها لم تظهر وأيضا الإشادات من قبلهم كونهم كان يرونها صاحبة ملامح فرعونية مميزة تجعلها من أبرز المشاركين في ذلك الحدث.

انتقادات الجمهور غياب سوسن بدر عن موكب المومياوات

وكان يترقب جمهور الفنانة سوسن بدر مشاركتها في حدث نقل المواميات ، حيث كونها لم تكن أحد النجوم المشاركين في ذلك الحدث  تسبب في انتقادات مختلفة ، وذلك من كون الجميع خلال الاحتفال بالكامل كانت ينتظر ظهورها المبهر.

حيث ومن خلال الحساب الشخصي لها على منصة ” انستجرام ” ، قامت بنشر صور لذلك الاحتفال العظيم ، وعلق عليه الكثير من المتابعين حيث  كتبت إحدى المتابعات، قائلة ” أنا قعدت اتفرج وما ما تقوم اعمل حاجه أقول لأختي من بعيد سوسن بدر جت ! سوسن ظهرت !؟ وخلص اتصدمت….. ازاي مبقتيش أول واحدة تظهر …. أقسم بالله قعدت اتفرج مستنياكي”..

بينما كتب متابع آخر قائلاً ” أكثر إنسانة ملامحها جمالها فرعوني أصيل ليتك كنت بالحفل” ، بينما كتبت أحدهم قائلة ” كان نفسي تبقى موجودة والله حضرتك ملامحك تحفة ما شاء “، وذلك ضمن ردود أفعال جمهور الفنانة سوسن بدر بسبب غيابها عن موكب المومياوات الملكية.

سوسن بدر : أسعدني ان يتمكن العالم من رؤية الملامح الفرعونية المصرية عن طريق صوري

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى