الكورة أجوان

علي معلول يزين قائمة الأهلي أمام الزمالك فى الدورى

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للاعبه علي معلول الظهير الأيسر قبل مواجهة الزمالك المقرر إقامتها يوم 18 إبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز، فى لقاء هام فى المنافسة على اللقب المحلي هذا الموسم.

وكان علي معلول قد عانى من الإصابة خلال الشهرين الماضيين بعد الإصابة أمام بايرن ميونيخ الألماني ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية، ثم استكمل علاجه مع طبيب منتخب بلاده تونس وعاد من جديد اليوم ليظهر فى النادى الأهلي ويصبح جاهز لمواجهة الزمالك ببطولة الدوري المصري.

عاد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة، وتواجد اليوم في «الجيم» بملعب التتش بالجزيرة؛ لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

واطمأن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على حالة اللاعب خلال جلسة معه بعد عودته من بلاده؛ لاستكمال تنفيذ برنامجه التأهيلي داخل النادي.

مران الأهلي

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم، دون الحصول على راحة سلبية عقب العودة من السودان أمس، بعد خوض مباراة المريخ في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

الأهلي إلي دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما أمام المريخ السوداني ضمن مباريات الجوله الخامسة بينما ودع فريق فيتا كلوب الكونغولي بعد الخسارة أمام سيمبا التنزانى الذي صعد كأول للمجموعة.

وكان الفريق السوداني قد تقدم بهدفين دون رد فى الشوط الأول ولكن قبل نهاية اللقاء استطاع اللاعب بدر بانون من تسجيل هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء ثم تعادل المدافع الآخر ياسر إبراهيم بهدف ثان فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء بضربة رأس من عرضية متقنة من لاعب الوسط محمد مجدي أفشة.

مران الأهلي.. عودة معلول وانتظام كهربا ومحاضرة فنية للاعبين

زر الذهاب إلى الأعلى